شريف حنفى
شريف حنفى


شوشرة

شعوب سبقت الزمن !

شريف حنفي

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 06:16 م

بصراحة لم يشغلنى الجدل الدائر بعد إقالة حسام البدرى من منصبه، لأن بالنسبة لى الأهم كان تحرير المنتخب من عشوائية البدرى الذى ضاعت معه شخصية الكرة المصرية، ولن نعيش أياماً كروية أسوأ مما عشناها فى عصر المذكور مع الاعتذار لمجموعة ظلمت معه أبرزهم الشاطر طارق مصطفى الذى يستحق فرصة حقيقية، وأتمنى أن يدرك أبو تكشيرة جنان قيمة الخواتيم وأن تدريب منتخب بلاده ليس سبوبة ينهيها بخلاف على الشرط الجزائى ..
زراعة التعصب فيروس يجب مواجهته والتصدى له والقضاء على رءوسه، الرياضة رسالة سامية تعكس قيم حضارات الشعوب وتطورها، تعزز الصحة وتقوى العزيمة وبناء الأجسام، تتحول إلى عنصر هدام ومدمر دون الأخلاق والروح الرياضية.. استقيموا يرحمكم الله وكفاية لعب بالنار، هتروحوا من ربنا فين!
تأكيد حسين لبيب رئيس الزمالك على فتح ملف استعادة بريق النادى وشبابه والاستعداد لـ «نيولوك» لفرع ميت عقبة بعد الإنجازات التى تحققت فى ملفات كرة القدم واليد والسلة وغيرها ضربة معلم ، آخر فرمانات لبيب لاقت سعادة بفتح حمامات السباحة للأعضاء حتى الثامنة مساء ووعد بمفاجآت سارة وتعديلات جوهرية وإعادة صياغة وتطوير كل الإدارات، كل ده بالتوازى مع ملفات الرياضة ومعشوقة الجماهير كرة القدم والخلاصة مفاجأة من العيار الثقيل يخطط لها الثعلب العجوز رجل المستحيل ..
على الجانب الآخر الأهلى أبرم صفقات نارية تحسب لمجلس الإدارة فى تكوين فريق الأحلام الأحمر، ومازال يخطط جنرالات القلعة الحمراء لوضع النهاية السعيدة على ختام الموسم ببطولة تفرح الأهلاوية والتركيز كبير فى مواجهة الغد والصدام النارى مع الزمالك فى السوبر الأفريقى لكرة اليد بعدما دعم الأهلى صفوفه بالمحترفين استعداداً لمحاولة خطف اللقب القارى، فى النهاية نتمناها قمة فى المتعة والروح الرياضية..
أخيراً عندما سافرت إلى دولة كبيرة جداً عام ٢٠١٤ ووجدت الفيس بوك مغلقاً تعجبت جداً واستغربت، وبعد سنوات طويلة وصلتنى الإجابة وأدركت أنهم شعوب سبقت الزمن، بعدما تحولت السوشيال ميديا وسوء استخدامها إلى أبشع ما يحاصرنا، والفيس بوك يتحكم فى الكثير من قراراتنا حتى لو كانت خاطئة مع الأسف، أتمنى من كل قلبى غلق الكثير منها أو مراقبتها بشكل أقوى، للسوشيال أحكام!
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة