من الصورة الأولى
من الصورة الأولى


من الصورة الأولى .. أطفال وقعوا فى حب «الكاميرا»

دينا درويش

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 08:52 م

أطفال صغار فى مقتبل العمر شكلوا علاقة مع الكاميرا، حتى وقعوا فى حبها من الصورة الأولى، فأصبحوا يحملونها وهواتفهم المحمولة ليجسدوا ما تراه أعينهم البريئة، استغلوا الإجازة الصيفية لتعلم مهارات التصوير الفوتوغرافى لما له من تأثير إيجابى على تحسين مداركهم وتحفيز نشاطهم الذهنى وذاكرتهم البصرية، وتفوقوا فى هذا المجال وحصلوا على العديد من التكريمات وشهادات التقدير..

 

«ألف عيلة وعيلة» تلتقى بالنجوم الصغار فى التصوير الفوتوغرافى.

طارق ياسر الذى يبلغ ١٣ عاما، حصد المركز الأول فى مهرجان الطفل المبدع على مستوى الجمهورية فى التصوير الفوتوغرافى، يعشق التصوير ويحلم بأن يصبح مصورا محترفا ويمتلك العديد من المواهب الأخرى ومنها: الرسم والموديلينج.

 

نور أحمد ذات الـ ١٢ عاما، تعشق تصوير اللقطات والمناظر الطبيعية وترى أن الصورة تعبر بشكل أكبر عن الحديث أو الكتابة، شاركت نور فى العديد من المسابقات العالمية وتحلم بأن تحترف هذا المجال فى المستقبل.


يوانا نسيم ١٢ عاما، تمكنت من الفوز بالمركز الأول وتم تكريمها من الملتقى العربى لذوى الاحتياجات الخاصة بالوطن العربى عن مجمل أعمالها.. يوانا تعشق تصوير المناظر الطبيعية وتحلم بعمل معرض فنى لأعمالها فى مختلف دول العالم.


زياد الأصيل يبلغ ١٦ عاما، عشق الكاميرا حتى أصبح أصغر فاشون فوتوجرافر فى مصر، فحول غرفته لأستوديو تصوير ومن مصروفه اشترى كاميرا مستعملة وعلم نفسه مهارات التصوير من مواقع الإنترنت بمساعدة والده، ويحلم زياد باحتراف مجال التصوير الفوتوغرافى فى المستقبل.

 

 

 

نصيحة:

يا بنى احترم عقلك وتعلم كيفية إدارته.. وأعلم أنك المتحكم فى أفكارك وليس العكس..

انتبه فالطريق للسعادة أو التعاسة يبدأ بفكرة فتولى القيادة بحكمة وضع عينك على الهدف وكن رحيما برفقاء الرحلة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة