عقار شبرا الخيمة بالقليوبية
عقار شبرا الخيمة بالقليوبية


ننشر أسماء ضحايا انهيار عقار شبرا الخيمة.. والبحث عن شاب مفقود أسفل الأنقاض

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 09 سبتمبر 2021 - 05:26 ص

يواصل رجال الحماية المدنية بالقليوبية، من جهودهم لمحاولة البحث واستخراج شاب يدعي "أحمد جمال"، سقط عليه العقار أثناء مساعدة المواطنين على ترك المنزل قبل انهياره، فيما لم يستدل حتى الوقت الحالى عن جثته أسفل الانقاض ومازال البحث جاري عنه.

وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، أسماء ضحايا حادث انهيار العقار بجوار مطافي شبرا الخيمة بالقليوبية.

اقرأ أيضا| لحظة بلحظة.. نرصد التفاصيل الكاملة للعقار المنهار بشبرا الخيمة | فيديو 

وهم : صباح صلاح، ٣٠ عاما، محامية، ومصطفى محمد، 25 عاما، محامى، وعلاء الدين محمد، ٦٢ سنة، محامى، وتم نقل المتوفيين لمستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة العامة، بينما مازال البحث جاري عن أحمد جمال، الذي سقط عليه العقار أثناء مساعدة المواطنين للخروج.

واستعان رجال الحماية المدنية بالقليوبية، بلودرات لسرعة رفع أثار العقار المنهار بشبرا الخيمة، والبحث عن أي مفقودين أسفل العقار، الذي أسفر حتى الوقت الحالى عن مصر ع 3 أشخاص.

وقامت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بمنع تواجد المواطنين في محيط العقار المنهار بشبرا الخيمة، فيما تم فرض كردون أمني حول العقار، ويواصل رجال الحماية المدنية، من جهودهم لمحاولة انقاذ مواطنين انهار عليهم العقار، بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مكون من 4 طوابق، فيما تم فصل الكهرباء والغاز عن المنطقه واخلاءالمنزل المجاور وعمل كردون امني، وتم انتشال جثة من أسفل العقار المنهار، ونقلها للمستشفى، فيما أكد مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم"، إلى وجود 3 أشخاص أسفل العقار المنهار ومازالت الجهود لمحاولة انقاذهم. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة