حمو بيكا
حمو بيكا


خاص| حقيقة منع حمو بيكا من الغناء الليلة بسبب «الفلاشة»

هشام خالد السيوفي

الخميس، 09 سبتمبر 2021 - 10:52 ص

 

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، مساء اليوم الخميس، لإحياء حفلاً غنائياً ضخما بمدينة العلمين الجديدة.

 

وإنتشرت شائعات في الساعات الماضية حول منع حمو بيكا، من الغناء بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية الأخير بعدم غناء أي مطرب في حفلة بـ "فلاشة"، ولا بد أن يكون معه فرقة موسيقية.

 

وأكدت مصادر خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم"، أن حمو بيكا، سيغني الليلة في الحفل لإنه لا يتعارض مع قرار النقابة، فهذا القرار يبدأ تنفيذه من يوم 16 سبتمبر من الشهر الجاري، ويعني ذلك أن ليس هناك مشكلة أن يقوم حمو بيكا بالغناء اليوم على طريقة البلاي باك واستخدام الفلاشات، حيث ستكون إحدى أواخر حفلاته التي سيقدمها بهذه الطريقة.

 

ومن ناحية  أخرى احتفل حمو بيكا، الأسبوع الماضي بافتتاح مطعمه الجديد في الإسكندرية، وذلك وسط حضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وشكرهم جميعًا على مساندته في هذه المناسبة، متمنيًا من الله أن يوفقه في مشروعه الجديد.

 

وكان حمو بيكا، تعرض لموجة انتقادات واسعة، بعدما نشر فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تضمن زيارته لطفلة مريضة بالسرطان.

 

وأعرب حمو بيكا، عن استيائه من منتقدي، تصوير زيارته لطفلة مصابة السرطان، قائلة على "فيسبوك": "بمناسبة البوست المنتشر بخصوص اني زورت الطفله الجميله في بيتها عشان هي بتحبني اولاً انا زورت الطفلة الجميله دي بناءاً علي طلبها.
ثانياً انا مطلبتش ان حد يصورني او انا بتاجر بالمرض والتفكير الردئ جداً اللي بقي في الناس ده"، وأضاف: "ثالثاً اهلها صورني عشان فرحتهم بوجودي مش لعرض الشو والمتاجرة بالمرض والكلام الهايف ده ارحمو نفسكم من الهري الكتير .. بتتعبو نفسكم عالفاضي تفكيركم بقي منحدر بطريقة بشعة لازم الفتي في كل المواضيع انا مش بتاع شو ولا هكون بتاع شو في حاجة زي دي بالذات ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة