منة حسين
منة حسين


دفن جثمان طالبة بني سويف التي غرقت في مياة نهر النيل

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 09 سبتمبر 2021 - 11:17 ص

بني سويف خالد عباس
 

بعد 9 أيام من البحث عثر أهالى قرية أطواب التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، منذ فليل، على جثمان طالبة الثانوية الازهرية منة حسين التي غرقت بنهر النيل أثناء محاولتها التقاط صورة سيلفي على شاطيء نهر النيل بمدينة الواسطي، بعد طفو الجثمان على المياه أمام قريتها أطواب.


وفوجئ أهالي قرية أطواب، بجثمان الطالبة منة حسين رجب، يطفو على سطح المياه بنهر النيل أمام قريتها أطواب، رغم انها غرقت في مياة نهر النيل امام مدينة الواسطي.

وقام أهالي القرية بإنهاء إجراءات تصريح الدفن وشييع المئات من اهالي القرية جثمانها إلى مقابر العائلة.


وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى يفيد بتلقيه بلاغًا بغرق طالبة تدعى "منة حسين رجب" فى مياه النيل بمدينة الواسطي، مساء الثلاثاء قبل الماضي.

وتبين أن الطالبة ذهبت مع صديقاتها بعد عودتهن من درس خصوصي الي شاطيء نهر النيل بمدينة الواسطي لالتقاط بعض الصور التذكارية علي شاطيء النيل، وعندما حاولت الطالبة التقاط صورة سيلفي علي شاطيء نهر النيل انزلقت قدمها وسقطت في مياة النهر، وسط صراخ صديقاتها، ولقيت الطالبة مصرعها غرقا في مياة نهر النيل               
وتركت متعلقاتها وأغراض علي شاطئ النيل، وهي عبارة عن كاب وشنطة جلدية وكتابين وميدالية، وتم العثور على هذه الأغراض على حافة النيل بمدينة الواسطى.

وبعد 9 أيام من بحث رجال الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، بالتعاون مع أهالي الواسطى،عن الطالبة التي غرقت في مياه النيل، بمدينة الواسطى، عثراهالي القرية علي جثمانها يطفو فوق المياة امام قرية اطواب، حيث تم أستخراج الجثمان من المياة ودفن الجثة في مقابر العائلة بالقرية
 

اقرأ أيضا:  لعدم إجادتهما السباحة.. كواليس غرق شابين في النيل بالصف


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة