صورة موضوعية
صورة موضوعية


خاص | صورة المذكرة الخاصة بمخالفات وتراخيص العقار المنهار بشبرا الخيمة

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 09 سبتمبر 2021 - 12:38 م

حصلت "بوابة أخبار اليوم"، على صورة من المذكرة التي تم إعدادها من قبل الأجهزة التنفيذية بحي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بشأن تراخيص ومخالفات العقار المنهار والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص، والتي تم تقديمها لنيابة.

وأكد مصدر بديوان محافظة القليوبية، أن العقار المنهار بشبرا الخيمة المكون من 4 طوابق، قديم ومضى على بنائه 60 عاما، وأنه تم تشكيل لجنة لفحص العقار وإعداد مذكرة بأسباب انهياره.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم، إلى أن الحصيلة النهائية لانهيار العقار 4 جثث منهم 3 محامين وشاب، لقوا مصرعهم أسفل المنزل وتم انتشال الجثث وتحويلها لمستشفى ناصر العام.

وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، أسماء ضحايا حادث انهيار العقار بجوار مطافي شبرا الخيمة بالقليوبية.

تشكيل لجنة لفحص عقار المنهار بشبرا الخيمة بالقليوبية كلفت محافظة القليوبية، بتشكيل لجنة لفحص عقار شبرا الخيمة المنهار، وإعداد مذكرة للعرض على النيابة.

و ضحايا الحادث هم : صباح صلاح، ٣٠ عاما، محامية، ومصطفى محمد، 25 عاما، محامى، وعلاء الدين محمد، ٦٢ سنة، محامى، وتم نقل المتوفيين لمستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة العامة، و أحمد جمال، الذي سقط عليه العقار أثناء مساعدة المواطنين للخروج.

واستعان رجال الحماية المدنية بالقليوبية، بلودرات لسرعة رفع أثار العقار المنهار بشبرا الخيمة، والبحث عن أي مفقودين أسفل العقار، الذي أسفر حتى الوقت الحالى عن مصر ع 4 أشخاص.

وقامت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بمنع تواجد المواطنين في محيط العقار المنهار بشبرا الخيمة، فيما تم فرض كردون أمني حول العقار، ويواصل رجال الحماية المدنية، من جهودهم لمحاولة انقاذ مواطنين انهار عليهم العقار، بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مكون من 4 طوابق، فيما تم فصل الكهرباء والغاز عن المنطقه واخلاءالمنزل المجاور وعمل كردون امني، وتم انتشال 4 جثث من أسفل العقار المنهار، ونقلها للمستشفى.

ونعت النقابة الفرعية للمحامين بالقليوبية، ضحايا حادث انهيار العقار السكني بشبرا الخيمة، فيما أعلنت الحداد على ضحايا الحادث.

اقرأ أيضا:  حملات على تطبيق التعريفة المقررة بخطوط سير سيارات الأجرة بالقصير

 

 

صورة المذكرة الخاصة بمخالفات وتراخيص العقار المنهار بشبرا الخيمة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة