باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


الزمالك: إنهاء ملف مستحقات اللاعبين المتأخرة قريبًا

الأخبار

الخميس، 09 سبتمبر 2021 - 09:26 م

كتب: حازم البنا

تنوى إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب إنهاء ملف مستحقات اللاعبين المتأخرة وكذلك مستحقات الموسم الجديد خلال الأيام المقبلة وتحديدا قبل انطلاق الموسم الجديد الذى يستهله الزمالك بمواجهة أسوان المقرر لها 2 أكتوبر المقبل ضمن مباريات الدور قبل النهائى لكأس مصر.

وتحاول إدارة النادى انهاء الملف قبل انطلاق الموسم الجديد لتوفير مناخ مستقر للاعبين للمنافسة على البطولات خاصة ان اول مباراة للفريق فى الدور قبل النهائى لكأس مصر وهى المباراة التى تعتبر بطولة لأن الخسارة تعنى خروج الزمالك من البطولة.من ناحية أخرى تحدث الفرنسى باتريس كارتيرون، عن صفقات النادى الجديدة، موضحا أن عمر كمال عبد الواحد الوافد من المصرى لاعب مهم ويجيد اللعب فى 4 مراكز، وسيساعد الفريق فى الفترة المقبلة.

وأضاف المدير الفنى أن اللاعب انتظم فى تدريبات الفريق بعد إعلان الصفقة رسميا، وشدد على أن فريق الزمالك سيستفيد كثيرا من المرونة التكتيكية للاعب خلال الفترة المقبلة. وعلق على صفقة محمود شبانة مدافع الفريق الجديد المنضم من أسوان قائلا: «لاعب جيد وصغير السن وسيكون له دور مع الفريق فى الموسم المقبل».

فى سياق متصل، أكد كارتيرون أن جميع المباريات التى خاضها الفريق فى الدورى الموسم المنقضى كانت صعبة، مضيفًا أنه لم يتأكد من فوز الفريق باللقب إلا بعد انتهاء لقاء الانتاج الحربى فى الجولة قبل الأخيرة من منافسات البطولة.

وشدد المدير الفنى أن هناك شعورا داخليا ومؤشرات كان تدل على أن الزمالك يقترب من لقب الدورى مثل الفوز على فريقى طلائع الجيش والاتحاد السكندرى فى الدقائق الأخيرة.وأوضح أن الزمالك يستحق لقب الدورى والفريق بذل مجهودا كبيرا فى الدور الثاني، وخاصة آخر 7 أسابيع ليقتنص اللقب بعد منافسة شرسة مع الفريق المنافس.

وعلق الفرنسى باتريس كارتيرون، على إمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال المدرب: «فى حالة إتمام التعاقد مع حمدى النقاز وعودة محمد أوناجم بعد انتهاء إعارته للوداد، لن يكون هناك مكان للاعب أجنبى جديد».وقال المدير الفني: «يحدث جديد كل يوم ونرغب فى بناء فريق ينافس على كافة البطولات فى الموسم المقبل».

وأكد كارتيرون أن إدارة النادى دخلت فى مفاوضات مكثفة مع المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، لحسم ملف تجديد عقده فى الفترة الحالية، قائلاً: «النادى قدم عرضًا جيدًا للاعب، وسينتظر عودته من المغرب لحسم المفاوضات، خاصة وأن بن شرقى لاعب مهم بصفوف الفريق الأبيض».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة