بيرسي تاو
بيرسي تاو


بيرسي تاو: أتمنى أن أكون جزءًا من تاريخ نادي القرن.. وطموحاتي بلا حدود

محمد أنور

الخميس، 09 سبتمبر 2021 - 10:29 م

عبر بيرسي تاو، المنضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف «نادي القرن»، مؤكدًا أنه يعرف جيدًا قيمة ومكانة النادي ويتطلع للتتويج معه بكل البطولات في الفترة المقبلة.

 وقال تاو: "طموحي مع الأهلي هو الفوز في كل مباراة. إنه نادٍ تاريخي، وأنا أتمنى أن أكون جزءًا من هذا التاريخ، هذه المرحلة تعد فصلًا جديدًا في حياتي، وأنا مستعد لها، فالانتقال إلى النادي الأهلي خطوة عظيمة للأمام بالنسبة إليَّ، وإذا قررت اختيار عنوان لهذه المرحلة الجديدة فسوف أختار (بداية فصل عظيم في حياتي".

وأضاف تاو: "لقد انتقلت إلى أوروبا في عمر الرابعة والعشرين. وتعلمت الكثير في هذه المرحلة، وتطورت كثيرًا كلاعب، وعلى المستوى الشخصي أيضًا. ما تعلمته في أوروبا سيساعدني طوال حياتي، سيساعدني بعد الانتقال إلى الأهلي، وفي التأقلم على الحياة الجديدة في مصر؛ لأني مررت بهذه التجربة من قبل".

وأشار بيرسي تاو إلى أن اللعب في صفوف الأهلي حلم كبير كما أنه أيضًا حلم لكل لاعب إفريقي.

وأكد: "عندما يتقدم الأهلي بعرض لضمك لا يمكنك التفكير، يجب عليك أن توافق. لقد كنت سعيدًا جدًّا حين قدم الأهلي عرضه لضمي، لهذا  تمت الاتصالات بشكل جيد وكل شيء سار على ما يرام. ونجحنا في الوصول إلى الاتفاق بسرعة". 

وكان بيرسى تاو شارك في فوز منتخب بلادع على منتخب غانا بهف نظيف خلال المباراة التى أقيمت بينهم ضمن مواجهات الجولة الثانية لـ التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وكان لاعب الأهلي الجديد بيرسي تاو قد سجل هدفًا لصالح جنوب إفريقيا في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول قبل أن يقوم حكم اللقاء بإلغاء الهدف بداعى التسلل . وشارك تاو في المباراة حتى الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة رفع منتخب جنوب أفريقيا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة السابعة بينما تجمد رصيد غانا عند 3 نقاط في المركز الثاني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة