محمد العقارى نقيب عام الفلاحين
محمد العقارى نقيب عام الفلاحين


 الفلاحين في عيدهم الـ 69 : نشكر الرئيس السيسي علي دعم القطاع الزراعي والمزراعين

محرم الجهيني

الخميس، 09 سبتمبر 2021 - 11:14 م

 

قال محمد العقارى نقيب عام الفلاحين أن الرئيس السيسي قائد الجمهورية الجديدة وناصر الفلاحين من بما قدمه من مشروعات زراعية ضخمة.

 

وأشار نقيب عام الفلاحين إلى أن مصر تحتفل اليوم بمناسبة مرور  الـ69 على اليوم الذي يوثق ذكرى صدور قانون الإصلاح الزراعي خلال ثورة 23 يوليو 1952 والتي أعادت للفلاحين حقوقهم ومنحتهم حق تملك أراضيهم بعد أن تم سحبها من الاقطاعيين لأنهاء الذل والسخرية التى عاشها الفلاح المصري فى النظام الملكي.

 

وأوضح محمد العقارى أن الرئيس السيسي قام باسترجاع اراضي الدوله من المتعدين عليها لحسابهم الخاص قبل عودة الإقطاع وقام بتوزيعها على شباب الخريجين مما يؤكد أن الرئيس السيسي داعما أساسيا لجهود التنمية في الدولة .

 

وأضاف نقيب عام الفلاحين، أن المبادرات الرئاسية التى أطلقها الرئيس السيسي تؤكد حرص الدولة المصرية على دعم الفلاح وتسخير كل الإمكانيات لتوفير حياة كريمة لهم . 

وتابع منذ توليه مقاليد الحكم وأولى اهتماما كبيرا بملف الزراعة وتحسين أوضاع الفلاحين الصحية منها علاج المصابين بفيروس سى ثم مبادرة إسقاط ديونهم لدى البنك الزراعي ومشروعات تبطين الترع والرى الحديث لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

واختتم محمد العقارى قائلا يتقدم جميع الفلاحين فى مصر بكل الشكر والعرفان إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي قائدنا وناصرنا الجديد ونعاهده على بذل المزيد من الجهد لتحقيق حلم الاكتفاء الذاتي من كل المحاصيل الزراعية بسواعدهم

الزراعة تهنىء الفلاح المصري بعيده الـ 69

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة