أحمد عبد القادر لاعب الاهلى
أحمد عبد القادر لاعب الاهلى


عبدالقادر: طموحاتى بلا حــدود مع الأهلي

أخبار اليوم

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 - 06:10 م

 

أكد أحمد عبد القادر لاعب الأهلى العائد من الإعارة من فريق سموحة أن طموحاته مع الأهلى بلا حدود، مشيراً إلى أنه يحلم بتحقيق الإنجازات مع الأهلى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عبد القادر أنه سعيد بثقة موسيمانى فيه وعودته إلى ناديه من جديد، موضحاً أن هدفه خلال الفترة القادمة هو بذل أقصى جهد حتى يكون عند حسن ظن الجهاز الفنى والجماهير.

وأضاف عبد القادر أن اللعب للأهلى شرف كبير وأن تألقه مع سموحة الموسم الماضى جاء بسبب ثقة الجهاز الفنى فيه بقيادة أحمد سامى مشدداً علي أن أمير توفيق هو أول من أبلغه بعودته لاهلى وذلك منذ شهرين وهذا القرار اسعدنى كثيراً فحلم حياتى هو اللعب للاهلى لأنه بيتى الذى أعتز به.
وأكد عبد القادر ان الكابتن محمود الخطيب هو مثله الأعلى ويتمنى ان يكون موجوداً فى وقته.

عبدالحفيظ باق!

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

أكد مسئولو الأهلى أنه لا توجد نية للاستغناء عن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلى وأن كل ما يتردد عن تفكير الإدارة فى رحيله غير حقيقى خاصة أن عبد الحفيظ يقوم بدور كبير فى قيادة الاهلى إدارياً لتحقيق البطولات واصبح من مديرى الكرة اصحاب الخبرات الكبيرة لما اكتسبه من خبرات خلال مشواره مع المارد الاحمر.

وتردد فى الفترة الأخيرة الكثير من الاحاديث عن اقتراب خالد بيبو مدير قطاع الناشئين من تولى مسئولية مدير الكرة بديلاً لسيد عبد الحفيظ بسبب كثرة مشاكله فى الفترة الأخيرة ولكن إدارة الاهلى نفت ذلك مؤكدة ان عبد الحفيظ مستمر فى منصبه!!

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة