صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مدرستان بقنا تستنكران واقعة الزج بأسماء مديريها في واقعة هتك عرض طفلين

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 - 06:21 م

أصدرت مدرستى الصم والبكم للبنين والبنات بقنا، بياناً مشتركاً يستنكران فيه ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإليكترونية، عن ارتكاب مدير مدرسة الصم والبكم أعمال منافية للأخلاق مع نجليه.

وأوضح بيان المدرستين، بأن الواقعة ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بمدرستي الصم والبكم للبنين أو البنات بقنا، و أن مديريها ينتميان لعائلات محترمة ويتمتعان بسمعة طبية بين جموع المعلمين فى قنا وأن الزج باسم مديري مدرسة للصم يعد إهانة لشخصيهما ومدارسهما، تستوجب اعتذار وعقاب.

وطالب بيان مدرستي الصم والبكم  بقنا، وسائل الإعلام المختلفة بتحرى الدقة والمهنية فى كتابة أخبارهم المتعلقة بالمدارس، و مراعاة عادات وتقاليد المجتمع القنائي التي ترفض مثل هذه الأمور، مع مراعاة ما تسببه نوعية هذه الأخبار من تشويه لصورة المعلمين.

وأشار البيان، إلى أن مديرا مدرستي الصم واليكم بصدد اتخاذ إجراءات قانونية بشأن هذه الواقعة التي تسببت فى حالة من اللغط والتخوف بين الطلاب وأولياء أمورهم.

 
وكانت بعض المواقع الإليكترونية، تناولت أنباء مغلوطة عن تقديم ربة منزل بلاغاً ضد زوجها تتهمه بهتك عرض طفليه واصفةً إياه بأنه يعمل مدير مدرسة للصم بقنا، فى حين أن الاسم الوارد في الأخبار لا يوجد في أي مدرسة للصم سواء مدرسين أو إداريين أو عمال.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة