جانب من الحدث
جانب من الحدث


سوبر اليد.. صلاة المغرب تجمع لاعبي الأهلي والزمالك قبل المباراة

محمد السيد

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 - 06:31 م

حرص لاعبو الأهلي والزمالك على أداء صلاة المغرب قبل إجراء عملية الإحماء وأظهرت لقطة من صالة حسن مصطفى قبل خوض السوبر الإفريقي لكرة اليد وجود لاعبي الفريقين في صف واحد لداء الصلاة.

ووصل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إلى صالة حسن مصطفى لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وسادت روح الود بين لاعبي الأهلي والزمالك وجاء اللقاء بالأحضان بين اللاعبين قبل المباراة بما يعكس حالة الروح الرياضية بين الفريقين.


وصلت حافلة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لصالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام نظيره الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

ويدخل الزمالك المباراة بصفته بطلاُ لأخر نسخة من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري.

ويسعى فريق الزمالك إلى التتويج باللقب السابع في تاريخه، حيث حصل على اللقب 6 مرات من قبل في أعوام 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ، 2018، 2019.

وركز الجهاز الفنى لكرة اليد بالاهلى بقيادة طارق محروس الذى حصل على ثقة مجلس ادارة النادى  بقيادة محمود الخطيب  لقيادة الفريق  للموسم الثاني تواليا، بعد أن قاده الموسم الماضي للفوز بكأس مصر، والفوز بكأس الكؤوس الإفريقية في مطلع الموسم الحالي، وعلى تدعيم صفوف الفريق قبل السوبر الافريقيى حيث تم التعاقد  مع مصطفى خليل في صفقة إنتقال حر قادما من الزمالك، ولعب خليل للفريق الأحمر من قبل، قبل أن يرحل إلى الزمالك منذ عامين.

وإستغنى الأهلي عن العديد من اللاعبين أبررزهم باهر البدراوي الظهير الأيمن ومحمد جمال (جيمي) لاعب الدائرة وعمر ياسين الظهير الأيسر، وممدوح طه الظهير الأيمن.

ضم الأهلي المحترف الكوبي أنخيل هيرنانديز لاعب كرة اليد بفريق الكويت الكويتي، على سبيل الإعارة من أجل دعم صفوف الفريق في السوبر الأفريقي.

ويغيب عن الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي محسن رمضان للإصابة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، التي أقيمت في المغرب وتوج بها الفريق الأحمر.

ومن أبرز النجوم: القائد إسلام حسن والمحترف التونسي أسامه الجزيري ومحمد عصام الطيار وإبراهيم المصري وأحمد عادل.

وتعد بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي توج بها الأهلي للمرة الرابعة في تاريخه، إستعداد جيد للفريق الأحمر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

ويسعى الأهلي إلى الفوز بلقبه الثاني في كأس السوبر الإفريقي، بعد أن حقق اللقب للمرة الأولى على الزمالك في المغرب 2017 أنذاك.

ويلعب الأهلي هذه المباراة، بعد إعتذار النجم الساحلي عن خوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

قبل مواجهة السوبر الأفريقي لكرة اليد | الزمالك يسعى للظهور الـ 5 والأهلي لـ 3 فى المونديال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة