اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية


نائب محافظ الاسماعيلية يتفقد مشروعات الخطة الاستثمارية لتغطية المجاري المائية 

محمد عبادي

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 12:03 ص

 

حرصا من اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية بضرورة المرور على مشروعات الترع والمصارف، كلف اللجنة  المشكلة برئاسة المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الاسماعيلية، وعضوية كلا مديرية الري والهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحي و إدارة التخطيط والمتابعة، ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة، لبحث ومعاينة الترع والمصارف وبيان صلاحية المشروعات من عدمها وإدراجها ضمن الخطة ومتابعة تنفيذ الأعمال فيما هو قائم، و المرور على مشروعات محطات مياة الشرب بالوحدات المحلية، ومعرفة ما تم إنجازه ، والوقوف على المعوقات لتذليلها.

اقرا ايضا|المنيا: 3 ورديات عمل لسرعة الانتهاء من مشروعات حياة كريمة

و تفقد نائب محافظ الإسماعيلية خلال الجولة، يرافقه  رئيس مركز ومدينة القصاصين ، أعمال مجمع محطات مياة الشرب بالمدينة، والذي يتضمن ٦ محطات ، منهم رفع كفاءة ٣محطات والتي تعمل بقدرة ١٥٠٠٠ لتر/ ثانية ، وإنشاء ٣محطات أخرى UF بقدرة ١٥٠٠٠ لتر يومي، وذلك لخدمة مدينة القصاصين وتوابعها.

كما قام المهندس أحمد عصام الدين  يرافقه رئيس مركز و مدينة التل الكبير، بزيارة خليج الجناين بجوار المدرسه التجريبيه و مصرف تل البلد التل الصغير و خليج طابية عرابى،  للوقوف على مدى استحقاقها من عدمه، لادراجها في خطة العام المالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.

كما  تجري اللجنه إستكمال دراسة الموضوع بعد المعاينة على أرض الواقع، من حيث تواجد المصارف فى أرض ملكيه خاصه أو دولة وجاري إستكمال باقى إجراءات اللجنة. 

و شدد نائب المحافظ على سرعة الانجاز في أعمال محطات مياة الشرب، لتوصيل المياة لكافة المناطق المحرومة، مشروعات تبطين وتأهيل الترع و المجاري المائية، الذي يهدف إلي ترشيد أستهلاك المياة و حمايتها من الهدر وعودة المياة لمنسوبها الطبيعي وحماية الأراضي الزراعية .
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة