الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي
الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي


فريدة الشوباشي: مصر تصدت لكل محاولات التخريب والتفكيك | فيديو

رضا خليل

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 03:25 ص

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، عضو مجلس النواب، إن مصر تصدت لكل محاولات الترهيب والتفكيك واسترجعت قوتها والمخططات التخريبية، فبدأت الدول العربية تسترد الأمل"، معقبة : "عمرى ما هنسى مخطط تفتيت مصر لخمس دول وولاية سيناء".

 اقرأ أيضا | «الإقصاء الإخوانى» يتحطم على صخرة «التـــوافق المصرى»

 وأضافت "الشوباشي" خلال لقائها في برنامج "حصاد الأسبوع" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن مصر تقف مع العديد من الدول العربية الشقيقة حاليا، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال إن قوتنا فى وحدتنا ولابد من توحد الدول العربية.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن مصر طوال تاريخها دولة نبيلة فى مواقفها تجاه الأشقاء العرب، مشيرة إلى أن الرئيس السيسى يحلم بأن مصر قوية وكريمة، والرئيس جمع الشعب والقيادة فى مزيج واحد.

وشددت "الشوباشي" على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هدية ربنا لمصر واستلم خرابة وهو بناها من جديد، مشيرة إلى أن ثورة 30 يونيو ملحمة فى التاريخ المصرى وسيكتب عنها حتى بعد ألف سنة. 
 
وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن الدول العربية تدرك أنه كلما كانت مصر بخير كلما كان وضعها أفضل، وأن مصر تبذل جهود كبيرة للم الشمل العربي، وأن القيادة المصرية مخلصة وتعمل من أجل مصر، لافتة إلى أن القنوات الإخوانية سكتت لأننا صمدنا أمام الحرب الشعواء، معقبة: "وأسيادهم رفدوهم اللى بيدوهم الفلوس لأن مفيش منهم رجاء وأحنا نسير على واقع وهما على كذب.. ومن يقلل من مشروعات مصر العملاقة بقول لهم موتوا بغيظكم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة