الواقعة
الواقعة


ممرض واقعة «السجود لكلب» للنيابة: «بنتي حالتها سيئة ومش قادر أواجه الجيران»

باسم دياب

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 08:44 ص

 

أدلى الممرض عادل سالم، ضحية واقعة السجود للكلب بأقواله أمام نيابة الوايلي لكشف ملابسات الواقعة، مؤكدًا أن الفيديو سبب له مشكلة كبيرة داخل أسرته، موضحًا أن ابنته في حالة نفسية سيئة بسبب الفيديو.

وأضاف الضحية، أن الطبيب كان دائم الإهانه له، مؤكدًا أنه ليس قادرا على مواجهة جيرانه وأقاربه بعد انتشار الفيديو.

وأشار الضحية، إلى أن الفيديو تم تصويره منذ 6 شهور تقريبًا، موضحًا أنه لا يعرف سبب انتشار المقطع في الوقت الحالي، مطالبًا الضحية من النيابة العامة بأخذ حقه من المتهم.

وكشف الضحية تفاصيل الواقعة أمام النيابة، حيث أكد أن هذه الواقعة لم تحدث في مستشفى حكومي، ولكنها حدثت في مكان خاص، موضحا سبب مجاراته للطبيب قائلًا: "كنت بجاري أموري عشان الدنيا".

وفسر الممرض ارتكاب الطبيب للواقعة، بأن المتهم كان عنده كلب وتوفي وعندما تحدث معه الطبيب عنه سخر من حديثه، فقام بتصويري بالفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة أمرت باستدعاء ضحية واقعة السجود لكلب داخل مستشفى بمحافظة القاهرة، لسماع أقواله لكشف ملابسات الواقعة. 

كما أمرت باستدعاء شهود العيان، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا| النيابة تستدعي ضحية واقعة «السجود لكلب» بالقاهرة لسماع أقواله 

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد هوية الطبيب المتهم بإجبار ممرض مسن على السجود والصلاة لكلبه، حيث تبين أن المتهم يدعى "عمرو. خ" رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس.

ويظهر في الفيديو طبيب وشخصين يرتديان زي أمن إداري، ويمسك كلا منهم بطرف حبل ويقوم الممرض المسن بالقفز من فرق الحبل.

كما يظهر في الفيديو معاتبة الطبيب للممرض على إهانته كلبه ثم يطلب من الممرض الصلاة والسجود للكلب، بينما يلح المجني عليه على الطبيب على عدم إجباره على ذلك، ويعترض ويطلب من الطبيب كهربته بدلًا من ذلك.

وقد لاقى الفيديو استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بسرعة ضبط الطبيب والتحقيق في الواقعة.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن الفيديو تم تصوير داخل إحدى المستشفيات بالقاهرة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة