المجني عليه
المجني عليه


دفعه لص لسرقه هاتفه.. مصرع طالب سقط من قطار بالمحلة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 10:43 ص

كتب: عصام عمارة 

لقي طالب مصرعه، إثر سقوطه من قطار المحلة الكبرى المنصورة، في نطاق قرية محلة خلف بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية، وذلك أثناء محاولة أحد الأشخاص بالقطار -مجهول الهوية- سرقة هاتفه المحمول، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمنود.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بمصرع طالب سقط من القطار يدعى "أمجد. ا. ا"، ١٧ عاما،  طالب، قرب قرية محلة خلف التابعة لدائرة المركز.

اقرأ أيضا|ممرض واقعة «السجود لكلب» للنيابة: «بنتي حالتها سيئة ومش قادر أواجه الجيران»

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة إلى محل البلاغ، وتبين أن الشاب مقيم بمنطقة شكري القوتلي بمدينة المحلة الكبرى، وكان يستقل القطار القادم من محافظة الدقهلية، وأثناء تواجده على باب القطار حاول أحد الأشخاص ممن يستقلون القطار مجهول الهوية سرقة التليفون المحمول الخاص بالمجني عليه، وأثناء اعتراض الأخير على ذلك ورفضه تسليمه الهاتف، قام المتهم بدفع الشاب من القطار ليسقط ويلقى مصرعه أسفل عجلات القطار.

وتم ندب مفتش الصحة والذي قام بمناظرة الجثة، حيث تبين أن المجني عليه أصيب ببتر يده وقدمه، وأصيب بنزيف حاد أدى لوفاته، وتم نقل المتوفى من مكان الحادث إلى مشرحة مستشفى سمنود المركزي.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث وسرعة ضبط المتهم، وتم تسليم الجثمان لأهليته والتصريح بالدفن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة