حريق هائل بمخزن اليكترونيات
حريق هائل بمخزن اليكترونيات


بالصور| السيطرة على حريق هائل بمخزن إلكترونيات بالمحلة الكبرى

بوابة أخبار اليوم

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 10:46 ص

 

كتب: عصام عمارة 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، اليوم السبت، من السيطرة على حريق هائل اندلع بمخزن للإلكترونيات داخل مصنع للغزل والنسيج بدائرة مركز المحلة الكبرى، إثر حدوث ماس كهربائي بشكل مفاجىء.

وتم الدفع بـ6 سيارات مطافىء لإخماد الحريق، فيما أتى الحريق على محتويات إحدى غرف المخازن دون وقوع خسائر في الأرواح أو سقوط مصابين، كما تسبب في حرق سيارتين.

اقرأ أيضا|خلال 24 ساعة.. تحرير 3214 مخالفة مرورية بالجيزة

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ باندلاع النيران بأحد المصانع بزمام الطريق الدائري بدائرة مركز وارتفاع ألسنة اللهب والنيران.

وانتقل مدير أمن الغربية إلى موقع البلاغ، لمتابعة عمليات الإطفاء وإخماد النيران، بحضور اللواء محمد عكل نائب مدير أمن الغربية للمحلة الكبرى وسمنود وقوات من الشرطة إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء من المحلة وطنطا، مدعومة بقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة وتم السيطرة على الحريق.

وتبين أن الحريق شب بسبب ماس كهربائي، إثر احتراق إحدى الماكينات داخل مخزن للإلكترونيات بالمصنع، وبه مواد قابلة للاشتعال ومنظفات للإلكترونيات، وآخر لمكونات الغزل والنسيج، وتم عمل فتحة بسور المصنع كي يتمكن رجال الإطفاء من الوصول للحريق ومحاصرته. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث وتقدير قيمة الخسائر والتلفيات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة