معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس


إقبال كبير على معرض «أهلا مدارس» بالمنيا| صور 

وفاء صلاح

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 11:06 ص

شهد معرض توفير مستلزمات المدارس «أهلا بالمدارس»، والتي تنظمه مديرية امن المنيا، برئاسة اللواء محمد عبد التواب، مدير أمن المنيا، إقبالًا كبيرًا من أهالي المنيا، خلال أول يومين لافتتاحه.

والمعرض ضمن مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

يضم المعرض جميع احتياجات الطلبة، من مستلزمات مدرسية وملابس وشنط وأحذية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور ومحاربة غلاء الأسعار بمناسبة اقتراب حلول العام الدراسي الجديد.

يشارك في المعرض عدد من أصحاب المصانع والمحال التجارية لتوفير المستلزمات بأسعار مخفضة لجميع المواطنين.

ولفت الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، ان المديرية بصدد إقامة معارض بعدد من مدن المحافظة 

قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين إن المعارض تستمر في تقديم وعرض المنتجات والسلع الخاصة بالمدارس للمواطنين بتخفيضات تصل الى 30% على كافة المستلزمات والادوات المدرسية وذلك لتلبية احتياجاتهم والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم التي بها إقبال كبير من قبل المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.

وقالت هبة سيد 45 عامًا «ربة منزل»، من قرية ريدة بالمنيا ،انني سعيدة بافتتاح المعرض في ظل ارتفاع الأسعار واستغلال التجار وقمت بشراء مستلزمات المدارس لأبنائي بأسعار مخفضة والمنتجات بجوده عالية .

وأضاف فاروق عبد العال 55 سنة «فلاح»، من قرية إطسا بمركز سمالوط بالمنيا، أنه يوجد جميع مستلزمات المدارس من حقائب وأحذية وشنط وملابس بأسعار مخفضة وقمت بشراء جميع المستلزمات المدرسية لنجلي من المعرض.

وقال عادل عباس 36 سنة أحد التجار بالمعرض إن الأسعار مخفضة وفي متناول الجميع وأن المنتجات بجودة عالية ويوجد إقبال كبيرة من المواطنين على المعرض لشراء كافة احتياجاتهم. 

ومن جانبها، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى بالمنيا، تنظيم معرض لتوفير الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والذى وجه بتنظيم معارض لمستلزمات المدارس على أن يضم جميع احتياجات الطلبة، من مستلزمات مدرسية وملابس وحقائب وأحذية بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور ومحاربة غلاء الأسعار.

وتستعد الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى بمحافظة المنيا، برئاسة اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى وبالتعاون مع إدارة تموين ملوي، بتنظيم معرض «أهلا بالعام الدراسي الجديد» لتوفير المستلزمات المدرسية وجميع احتياجات الطلاب من أبناء المركز بأسعار مخفضة بمناسبة اقتراب حلول العام الدراسي الجديد.

ويأتي ذلك في إطار رفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور وتوفير كافة المستلزمات للطلاب بأسعار مخفضة في مواجهة محاولات البعض لاستغلال تلك المناسبات لرفع الأسعار على المواطنين.

ومن ناحيته، أعلن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بدء إقامة معارض «أهلا مدارس» بجميع مراكز المحافظة وذلك بالتنسيق مع عدد من المكتبات الكبرى والمتميزة داخل كل مركز، لمدة شهر، بتخفيضات تصل حتى 25% وذلك تنفيذا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات وزير التنمية المحلية، بتوفير كافة احتياجات الطلبة، من مستلزمات مدرسية وملابس وشنط وأحذية بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء.

قال المحافظ،إن إقامة تلك المعارض تأتى فى إطار رفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور وتوفير كافة المستلزمات للطلاب بأسعار مخفضة فى مواجهة محاولات البعض لاستغلال قرب بدء العام الدراسى لرفع الأسعار على المواطنين ،وقد تم التنسيق مع المكتبات الكبرى لاقامة تلك المعارض، فى إطار تنفيذ إجراءات مواجهه فيروس كورونا المستجد .

ووجه المحافظ، مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية، بمتابعة توفير كافة السلع والمستلزمات المدرسية والمكتبية ومتابعة قوائم الأسعار من المعروضات طوال فترة إقامة تلك المعارض، حرصا على توافر كافة الاحتياجات الدراسية للطلاب بأقل الأسعار.
 

إقرا أيضا| جامعة كفرالشيخ تطلق قافلة طبية متكاملة إلى قرى مطوبس ضمن «حياة كريمة»

بالصور...ب " أسعار مخفضة"

بالصور...ب " أسعار مخفضة"

بالصور...ب " أسعار مخفضة"

بالصور...ب " أسعار مخفضة"

بالصور...ب " أسعار مخفضة"

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة