زعيم كوريا الشمالية
زعيم كوريا الشمالية


بـ «نحافة شديدة».. زعيم كوريا الشمالية يلفت الأنظار في احتفال رسمي

ريم الزاهد

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 12:02 م

ترأس زعيم كوريا الشمالية، "كيم جونج أون" عرضا بعد منتصف الليل في بلاده ضم قوات الطوارئ الطبية بدلا من الصواريخ، وظهر مرتديا بدلة "فاتحة اللون" وهو نحيف الجسد على غير عادته وآخر ظهور له منذ بضعة أشهر، وذلك أثناء الاحتفال اسنوي بذكرى تأسيس "كوريا الشمالية" الـ 73. 

 

اقرأ أيضا : أمريكي يربح مليون دولار في اليانصيب

 

وأثار "جونج" الجدل حول النظام الغذائي الذي اتبعه ليصل إلى هذه النتيجة في شهر، من قبل مساعديه ولكنهم يرون أن هذا أفضل بكثير لصحته العامة. 

كيم جونج أون
ومن المثير للجدل ارتداء زعيم كوريا الجنوبية لبدلة لونها فاتح مما يدل على الثقة بالنفس بحسب المحللين النفسيين له، وانها تجربة منه للسير على خطى جده "كيم أيل سونج" مؤسس كوريا الشمالية الذي لا يزال ذات شعبية كبيرة هناك .

وابتسم زعيم كوريا الشمالية أثناء العرض العسكر للاحتفال ردا على التصفيق المدوي من قبل الفنانين والمتفرجين الذين ملأوا ساحة كيم إيل سونج المضيئة في بيونج يانج، حيث أقيم العرض العسكري، والتي سميت على اسم جده، مؤسس الدولة.


كما لوح كيم كونج أون على نطاق واسع للحشد، وقبل الأطفال الذين قدموا له الزهور، قبل أن يجلس في مكانه في الشرفة لمشاهدة العرض، وضحك بشدة وصفق للمتظاهرين طوال الحدث، بينما كان يجري محادثات متحركة مع كبار المسؤولين.

كيم جونج أون
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة