حملات الإزالة ورفع مخلفات في قري وأحياء الإسماعيلية 
 حملات الإزالة ورفع مخلفات في قري وأحياء الإسماعيلية 


حملات لإزالة ورفع مخلفات بقرى وأحياء الإسماعيلية

محمد عبادي

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 12:06 م

تابع اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية، نتائج حملات الإزالة والنظافة بالأحياء، منها الإزالة الفورية لمنزل تحت الإنشاء وسور مبني بالطوب الأبيض، بمساحة ٢٠٠م مبني على أرض زراعية بعزبة محمد داوود.

وتم تنفيذ الإزالة الفورية لسور مبني بالطوب الأبيض بمساحة ١٥٠م مبني على أرض زراعية بعزبه العوايضة، كذلك الإزالة الرابعة لمنزل تحت الإنشاء وسور مبني بالطوب الأبيض بمساحة ٢٠٠م على أرض زراعية، وذلك بعزبة العوايضة التابعة لقرية الشروق، ووجه المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

اقرأ أيضا|محافظ مطروح: طريق سيوة الجديد يعكس اهتمام القياده السياسية بتنمية الواحة

وفي نفس السياق، استعرض حي أول، نتائج حملته الموسعة للإزالات، بالتنسيق مع شرطة المرافق بمنطقة نمرة ٦، والتي أسفرت  عن رفع  ٢٣ كرسي بلاستيك كبير و٢١ كرسي بلاستيك صغير و٤  ترابيزة بلاستيك و٢ ترابيزة خشب، و٢ أنبوبة و١ سوسته حديد و٣ سوسته قماش و٢ تروسيكل شاي، كما تم تحرير ٦ محاضر إشغال طريق.

وفي حي ثان، قام رئيس الحي بالمرور الميداني لمتابعة تنفيذ خطة تطهير بالوعات صرف الأمطار في نطاق الحي، حيث تم الانتهاء من  تطهير ٥٢ بالوعة بداية من شارع شل وحتى السنترال، وتم استكمال العمل بنهاية شارع الثلاثيني وطريق بورسعيد.

وقام قسم المشروعات بحي ثان، بإعادة رفع كفاءة البلدورات بجوار مدرسة عبد المنعم رياض بشارع الجعيص.

وتمكنت أطقم النظافة بحي ثالث من رفع ١٢٠ طنا من مخلفات البناء "رتش" من الطريق المجاور لمجمع عثمان أحمد عثمان السكني وفتحه أمام المرور، وتم تكثيف أعمال النظافة في محيط المدارس إستعدادا للعام الدراسي الجديد.

كما واصلت المحليات الاستجابة لشكاوي المواطنين، الذين طالبوا بتنظيف المربعات الداخلية وإنارة عدد من الشوارع الداخلية والوصلات بين الطرق الرئيسية بنطاق الحي.

كما واصلت أطقم حي ثالث، أعمال ترميم الجزيرة الوسطى لشارع شجاع لنطاق الحي، استكمالا لتأهيل المناطق وتماشيا مع التطوير الجاري في عمليات الرصف والسفلتة وفتح محاور جديدة. 

وفي َقريه نفيشة، تم رفع المخلفات من الطريق البديل لطريق الحلوس و ذلك بما يقرب من ٩٠ طن  مخلفات. 

كما تم تنفيذ قرارات الإزالة الفورية لأربع حالات بقرية الشروق بمركز ومدينة القصاصين الجديدة عبارة عن سور مبني بالطوب الأبيض على أرض زراعية على مساحة ٣٢م بعزبة العوايضة، تنفيذًا لتعليمات محافظ الإسماعيلية، بضرورة تنفيذ القانون والإزالة الفورية لأي مخالفة في البناء أو التعدي على أملاك الدولة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة