كيروش
كيروش


موعد ظهور كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الجديد

محمد عادل سالم

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 01:05 م

يستعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم لحضور مباراة الأهلي وطلائع الجيش في لقاء كأس السوبر المحلي يوم 21 سبتمبر المقبل.

اتفق اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة «الجبلاية» مع البرتغالى كارلوس كيروش على تولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر، على أن يصل إلى القاهرة في 15 سبتمبر الجاري ليبدأ مهمته رسميًا مع «الفراعنة».
 

ويصل الاثنين المقبل البرتغالى كارولس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الجديد للتعاقد مع اتحاد  الكرة وقيادته خلفا لحسام البدرى الذى رحل عقب الاداء الضعيف الذى ظهر علية المنتخب امام الجابون خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل منهما.

يذكر ان عقد كارلوس كيروش مع اتحاد الكرة وجهازه المعاون  85 ألف دولار شهريًا، وتم الاتفاق على أن يتحمل كارلوس قيمة الضرائب التى ستخصم من راتبه.. كما تم الاتفاق على أن يتحمل اتحاد الكرة تكاليف إقامة المدرب البرتغالى وجهازه المعاون والتى ستكون فى أحد الفنادق، لاسيما وأن مدرب الأحمال سيتواجد أثناء المعسكرات فقط، كما يتكفل الاتحاد بتوفير السيارة الخاصة بالسائق لكارلوس كيروش..ويتحمل اتحاد الكرة تكاليف تذاكر سفر وعودة الخواجة البرتغالى لمدة 4 سفريات فى السنة، والتى ستكون فى الأوقات غير الملتزم خلالها المنتخب الوطنى بأى مباريات أو معسكرات.

فى الوقت الذى تم الاتفاق بين الجهاز الفنى وفينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة على عمل معسكر مغلق بداية شهر اكتوبر استعداداً لمباراتى ليبيا فى الجولة الثالثة يوم 9 أكتوبر المقبل، بينما ستكون مباراة الجولة الرابعة يوم 12 أكتوبر.

منتخب ليبيا تصدر المجموعة السادسة المتواجد بها المنتخب المصرى الأول، بعدما حقق فوزا غاليا ومهما على نظيره الأنجولى خلال اللقاء الذى جمعهما مساء ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة