المتهمان
المتهمان


خلاف على تجارة المخدرات ينتهي بـ«قتيل» في المنوفية

محمد الشامي

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 01:10 م

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالمنوفية وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

تلقى مركز شرطة قويسنا بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص له معلومات جنائية ومقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم طافية بأحد المجاري المائية بدائرة المركز بكامل ملابسها وبها عيار ناري بالظهر.

وشكلت مديرية أمن المنوفية فريق بحث وتبين أن المجني عليه من ذوي المعلومات الجنائية فـي مجال تجارة المخدارت وعقب الإفراج عنه قام بترك محل إقامته والذهاب لإحدى المزارع ما بين دائرتي مركز شرطة قويسنا والباجور لمزاولة نشاطه الإجرامي بالاشتراك مع شخصين لأحدهما معلومات جنائية ومقيمين بدائرة المركز وتبين أنهما وراء ارتكاب الواقعة.

وتم ضبط أحد المتهمين بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة أول المنتزه وبحوزته مبلغ مالي وهاتف محمول وضبط الآخر حال قيادته سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة الباجور وبحوزته هاتف محمول.

واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة وأكدا حدوث مشادة كلامية بينهما وبين المجني عليه لخلافات مالية خاصة بنشاطهم الإجرامي قام على إثرها أحدهم بإطلاق عيار ناري من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المجني عليه فأودى بحياته وقاما بنقله بالسيارة وقادها المتهم الآخر للتخلص من الجثة.

وأضافا أن المبلغ المضبوط بحوزت أحدهما من متحصلات بيع المواد المخدرة والهواتف للتواصل مع عملائه والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة