مدارس الفيوم
مدارس الفيوم


إعادة تأهيل ورفع كفاءة 46 مدرسة في محافظة الفيوم | فيديو

حسين دسوقي

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 03:11 م

عرض برنامج صباح الخير يا مصر الذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الاعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "إعادة وتأهيل ورفع كفاءة 46 مدرسة في محافظة الفيوم".
وقال المهندس عبدالستار الحرفة مدير مشروع حياة كريمة بمحافظة الفيوم، إن هيئة الأبنية التعليمية لعبت دورا سباقا في تطوير أكبر عدد ممكن من المدارس في المراكز التي دخلت ضمن مشروع حياة كريمة، وهي المناطق المحرومة ذات الكثافات المرتفة في مركزي إطسا ويوسف الصديق.
وأضاف الحرفة: "كان نصيب مركز إطسا من مدارس حياة كريمة 46 مدرسة منهم 5 مدارس تم الانتهاء بالفعل وتسليمهم للإدارة التعليمية، اما مركز يوسف الصديق فقد تم العمل على تطوير 14 مدرسة فيه وتم الانتهاء من 5 مدارس منهم".
 وتابع مدير مشروع حياة كريمة بمحافظة الفيوم، أن مركز إطسا شهد تدشين 3 مدارس هي عبد ربه والباجور وزنقط، أما يوسف الصديق فقد شهد تدشين مدرسة كحك بحري لغات. 
وأكد، أنه تم إضافة خدمات تعليمية ورفع كفاءة المدارس القائمة وتنظيم السلم التعليمي في المدارس، مثل خدمة كي جي 1في المدارس التي لم تكن موجودة فيها، إذ جرى إضافة 13 فصل في المدارس التي خضعت لعملية التطوير، كما وجهت هيئة الأبنية التعليمية بأن يكون تشطيب المدارس على أعلى مستوى مثل معامل العلوم والحاسب الآلي والملاعب والمناطق الخضراء.

أقرا ايضا   قافلة شاملة من جامعة الزقازيق لعلاج المواطنين بقرية جزيرة برد في الشرقية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة