رصد جسم غامض فوق بركان بكوستاريكا
رصد جسم غامض فوق بركان بكوستاريكا


رصد جسم غامض فوق بركان بكوستاريكا| فيديو

وائل نبيل

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 04:15 م

 

ادعى المدون لسكوت سي وارينج، وهو مدون لديه ولع بالتقارير المتعلقة بالأجسام الطائرة المجهولة والغامضة، أنه رصد جسما غريبا وغامضا، بواسطة الكاميرا، بالقرب من بركان في كوستاريكا.

وقال المدون الذي نشر مقطع فيديو: قد يكون الجسم الغامض قد أتى من فوهة البركان، أو كان متجهًا نحوه، فالأجسام الغريبة كثيرًا ما تستخدم فم البراكين، لدخول قواعدها الغريبة الموجودة تحت الأرض".

تم التقاط الصورة غريبة المظهر في السماء، والتي ربما كانت أو لم تكن جسمًا طائرًا على الكاميرا بالقرب من موقع بناء في كوستاريكا، وكما أوضح وارنج في مدونته، لم يتم تقديم أي تفاصيل تتعلق بالفيديو. دي كارتاجو) يتطلع نحو بركان إيرازو."

وكتب :"الآن لاحظ شاهد العيان جسمًا غريبًا واحدًا فقط، ومع ذلك يمكنني بسهولة رؤية جسمين طائفيين في الفيديو، وأعتقد أن الجسم الأصغر هو طائرة بدون طيار غريبة تابعة للجسم أو القرص المجهول.

وزعم كذلك أن "الأجسام الطائرة المجهولة تستخدم في كثير من الأحيان فم البراكين لدخول قواعدها الغريبة تحت الأرض ... لردع البشر عن مشاهدة الأجسام الطائرة المجهولة وهي تخرج وتدخل وحتى تمنع الناس من التعثر عن طريق الخطأ عند المدخل".

"لقد شاهدت بنفسي كرة صغيرة تشبه الكرة البيضاء كانت بحجم كرة لينة ، ولكن عندما اقتربت ... كانت شبه شفافة مع ألوان لؤلؤية تتحرك ببطء على السطح ،" قال وارينج. "بسبب تلك التجربة قبل بضع سنوات ... أعرف أن هذه الرؤية حقيقية ومهمة بنسبة 100٪ لأبحاث الأجسام الطائرة المجهولة في كل مكان".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة