تتويج فريق الزمالك لكرة اليد بالسوبر الإفريقي
تتويج فريق الزمالك لكرة اليد بالسوبر الإفريقي


يسري: خبرة لاعبي الزمالك حسمت لقب السوبر.. ولبيب أسطورة حقيقية

أميرة أنور

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 01:23 ص

أعرب حسن يسري نجم كرة اليد السابق بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بتتويج الفارس الأبيض بلقب بطولة السوبر الأفريقي، والفوز على نظيره الأهلي ٢٨-٢٧، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة بصالة حسن مصطفى المغطاة بالسادس من أكتوبر.

وقال يسري في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق :

خبرة لاعبي الزمالك حسمت المباراة لصالحه ، فالفريق لديه مجموعة مميزة من اللاعبين ، مزيجاً بين الخبرة و الشباب ، وعلى رأسهم أحمد الأحمر و حسن وليد قداح و كريم هنداوي كاتونجا ويحيى الدرع ، وغيرهم ، فضلاً عن وجود مدير فني متميز مثل أوليفر روي ، تلك العوامل رجحت كفة القلعة البيضاء في حسم لقب كأس السوبر الافريقي الثالث على التوالي والسابع في تاريخ النادي .

واختتم يسري : أهنئ جماهير الزمالك على لقب السوبر الإفريقي السابع ، وأتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب ، فهو رمزاً كبيراً لكرة اليد بالقلعة البيضاء ، ومثل أعلى للعديد من اللاعبين ، فضلاً عن إنجازاته الكبيرة فور توليه منصب رئيس النادي ، في مختلف الألعاب وليس كرة اليد فقط .

وسيلتقي الزمالك مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة