صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأوقاف: توزيع 13 طن لحوم أضاحي اليوم الأحد

كرم من الله السيد

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 10:51 ص

في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف ومن خلال مشروع أضاحي الأوقاف يتم اليوم الأحد 12 /9 /2021م توزيع ( 13 ) طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: ( البحيرة- بني سويف- الشرقية- السويس ) ، بواقع ( 4 ) أطنان لمحافظتي ( البحيرة- بني سويف ) و ( 3 ) أطنان لمحافظة ( الشرقية ) و ( 2 ) طن لمحافظة (السويس) ، وذلك للأسبوع السابع من بدء مرحلة التوزيع.

واوضحت الوزارة أن إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه ( 773 ) طنًّا من اللحوم بمحافظات ( القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية-كفر الشيخ- دمياط-أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح ).

اقرأ أيضا| وزير الأوقاف: حقوق الإنسان فى مصر لا تقف عن حدود الكلام

واكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور ، أهمها : التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله ( عز وجل ) في أن اختصنا بخدمتهم.

كما شددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم التوزيع تباعًا والإعلان الرسمي عن ذلك على موقع 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة