صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مفاجأة جديدة بشأن العثور على جثة سيدة ملقاة في الشارع بكرداسة | خاص

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 10:54 ص

كشف مصدر أمني حول العثور على جثة سيدة ملقاة في الشارع بمنطقة كرداسة، أن السيدة كانت ترتدي الملابس الداخلية فقط وملفوفة بملاءة، وملقاة بجانب طريق تم قتلها بمكان آخر، ونقل جثتها والتخلص منها بمكان العثور عليها، خاصة أن المنطقة التي عثر بها على الجثة، خالية من السكان، ما سهل للجاني عملية التخلص من الجثة والهرب.

وأوضح المصدر، أن السيدة وجد بها قطع في فروة الرأس من الخلف وأن المعاينة الأولية كشفت أن ذلك الجرح بألة صلبة «سكين» وطول الجرح بطول 10 سم.

ونفي المصدر، أن السيدة كانت حامل على الإطلاق والوشم أنه تم رسم الوشم داخل السجون وأنه تم أخذ البصمات حتى يتم التوصل إلى هويتها وكشف ملابسات الجريمة.  

وأكد المصدر، أنه عقب الانتهاء من مناظرة الجثة، ومعاينة مكان العثور عليها، تم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة بتشريحها.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على جثة سيدة ملفوفة بملاءة، ملقاة بجانب طريق في كرداسة تم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتكثيف التحريات لكشف هويتها ومرتكبي الجريمة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أخطار من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد العثور على جثة سيدة ملقاة بجانب طريق بكرداسة.

وانتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى محل الواقعة، ووجه بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتم العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية، ملفوفة بملاءة، وبها بعض الإصابات بالرأس.

وعلى الفور قام رجال المباحث بقيادة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث قسم كرداسة بفحص كاميرات المراقبة وفحص وبلاغات التغيب، لكشف ملابسات الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

اقرأ أيضا| حبس عنصر إجرامي بتهمة الاتجار في المخدرات بكرداسة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة