صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


١ نوفمبر ..بدء إطلاق خط طيران مباشر بين مصر وبنجلاديش.. وزيادة الرحلات الروسية

شريف داود

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 03:12 م

استعدت شركة مصر للطيران لإطلاق أولى رحلاتها الجوية المباشرة الى دكا عاصمة بنجلاديش ابتداء من 1 نوفمبر بواقع رحلتين اسبوعيا قابلة للزيادة في ديسمبر المقبل..وقالت مصادر مسؤولة إن رحلتين أسبوعياً ستعمل مبدئياً بين دكا والقاهرة.

 وسيتم الإعلان عن عدد من الحزم للمسافرين ومنظمي الرحلات لتشجيع الناس على زيارة المواقع السياحية التاريخية بما في ذلك الأهرامات وبعض المتاحف الجذابة الأخرى.. بالإضافة لذلك سيوفر خط الطيران بين القاهرة ودكا  فرصة كبيرة لمن يعتزمون زيارة مصر وأوروبا وأمريكا الشمالية عبر شركة الطيران.. و سينعكس ذلك بالتأكيد على تبادل الأعمال والشحنات واستضافة طلاب بنجلاديش في الجامعات المصرية والسياح الذين يأتون لاستكشاف السياحة المصرية متعددة الأوجه.


كما تسير شركة أير كايرو للطيران منخفض التكاليف التابعة لوزارة الطيران المدني   رحلاتها الجوية من المدن الروسية موسكو و كازان وإيكاترينبرج و أوفا الى كل من الغردقة و شرم الشيخ ابتداء من منتصف سبتمبر .. وستسير رحلاتها الجوية من موسكو مطار دوموديدوفو إلى الغردقة من 15 سبتمبر بمعدل 3 رحلات أسبوعياً و الى شرم الشيخ ابتداءً من 17 سبتمبر بمعدل رحلتين أسبوعياً على متن الطائرة الايرباص A320 .. كما ستسير رحلاتها من كازان وإيكاترينبرج الى شرم الشيخ 16 سبتمبر و من مطار أوفا الدولي الى الغردقة 17 سبتمبر.

من جهة أخرى أعلنت شركة الطيران الروسية "أيروفلوت" عن بدء رحلاتها إلى المنتجعات المصرية اعتبارًا من الأول من أكتوبر ..

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة