اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية


محافظ الإسماعيلية: 2000 جنيه لكل أسرة ترعى «قُصّر» ضمن مبادرة «أنا واليتيم»

محمد عبادي

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 04:48 م

أعلن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، توزيع 2000 جنيه لكل أسرة ترعى أطفال قُصّر،  بإجمالي 106 أسر بمدينة الإسماعيلية، وذلك في إطار مبادرة "أنا واليتيم"، والتي تستهدف تقديم المساعدات المالية لأسر اليتامى والأرامل، وذلك  تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

يأتي في ضوء المبادرة، والتي تم الإعلان عنها بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي ومحافظ الإسماعيلية العام الماضي، على أن يتم التوزيع على باقي مراكز المحافظة، قبل بدء العام الدراسي، بناءً على كشوف مستحقي الدعم النقدي للأرامل بحضور مندوب المؤسسة ومندوبي التضامن. 
 
وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء شريف فهمي بشارة، دشنا مبادرة «أنا واليتيم» خلال العام الماضي، لدعم أسر اليتامى والأرامل، التي تقوم من خلالها مؤسسة الحكيم الخيرية بالتبرع بألفي جنيه لكل أسرة. 
 
وأكد محافظ الإسماعيلية، أن مثل هذه المبادرات من شأنها دعم المجتمع، والمساعدة على الاندماج في كل المجالات والأنشطة، مشيرًا إلى أن المجتمع المدني يلعب دورًا كبيرًا في إنجاح هذه المبادرات التي تستهدف الوصول للأسر الأولى بالرعاية، تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية بتعظيم دور المجتمع المدني و إشراكه في كافة المبادرات.

اقرأ أيضا| «إبادة حدائق الشيطان».. ضبط 6.5 طن بانجو بـ«صحراوي الإسماعيلية»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة