المنتج هشام عبد الخالق
المنتج هشام عبد الخالق


خاص| هشام عبد الخالق: كنت مراهن على هنيدي.. وهذا سر نجاح «الإنس والنمس»

هشام خالد السيوفي

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 06:24 م

أعرب المنتج هشام عبد الخالق، عن سعادته بالنجاح الذي حققه فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، بطولة النجم محمد هنيدي، والذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي.

وصرح هشام عبد الخالق، لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن فيلم "الإنس والنمس"، حقق إيرادات وصلت إلى 50 مليون جنيه، معرباً عن سعادته بهذا النجاح الكبير.

وقال عبد الخالق، بذلنا مجهود كبير في العمل بداية من المخرج شريف عرفة ونجوم العمل ونحن كشركة إنتاج عملنا اللي علينا والحمد لله ربنا كرمنا بهذا النجاح.

وأشار عبد الخالق، إلى أنه كنا متخوف قبل بداية تصوير العمل لانه مخاطرة كبيرة بالنسبة له بسبب النوع الجديد الذي سيستقبله الجمهور وهو الكوميدي الرعب، وكان حريص على التركيز في الديكور والجرافيك.

وقال هشام عبد الخالق، كنت راهن على محمد هنيدي، لأننا كلنا عارفينه من وقت "صعيدي ف الجامعة الأمريكية"، و"اسماعلية رايح جاي"، فبالتأكيد كنت مراهن عليه لان الجمهور اول ما بيرى اسم هنيدي على الشاشة بيضحكوا وهو فنان كوميدي من الطراز المميز.

الفيلم كوميدي تشويقي رعب، يجسد خلاله هنيدي دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدي يقع في غرام منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها، وهو قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفة عبدالرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة