مايكروسوفت
مايكروسوفت


مايكروسوفت تواصل تحسين تجربة الاجتماعات عن بعد

ناريمان محمد

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 08:27 م

 تواصل شركة مايكروسوفت تحسين تجربة الاجتماعات عن بعد في منصة "مايكروسوفت تيمز"  من خلال دعم أفضل للكاميرا وتحسينات أخرى تتيح لك البقاء في الاجتماعات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وبعد طرح Together Mode العام الماضي، ورؤية لمستقبل الاجتماعات في وقت سابق من هذا العام، يتم قريبًا تحديث المنصة لدعم الكاميرات الذكية.

إقرأ أيضاً: بهدف الاسترخاء وإزالة الضغوط والتوتر.. «بيل غيتس » يلجأ لغسيل الأطباق

ويتم توفير هذه الكاميرات من قبل شركاء مثل Jabra و Neat و Poly و Yealink. وتعمل على تمكين تتبع المتحدث النشط من خلال الذكاء الاصطناعي والبث الفيديوي المتعدد والتعرف على الأشخاص.

يمكن لهذه النوعية من الكاميرات الوفاء ببعض وعود الشركة بشأن مستقبل الاجتماعات، وتمكين الكاميرات في غرف الاجتماعات من استخدام الصوت وحركات الوجه والإيماءات لاكتشاف من في الغرفة ويتحدث.

وتم تصميم هذه الكاميرات لتحسين وسد الفجوة بين الاجتماعات عن بعد والمكتبية، حيث تتطلع المزيد والمزيد من الشركات إلى تحقيق التوازن بين الاثنين.

ويتم أيضًا تحديث مايكروسوفت تيمز عبر الهاتف المحمول ليشمل الوصول السريع إلى الدردشة وردود الفعل المباشرة و Microsoft Whiteboard.

ويشمل  أيضًا وصولاً أسهل إلى عناصر التحكم مثل كتم الصوت أو تشغيل وإيقاف تشغيل الكاميرا ويكون متاحًا في الأشهر القليلة المقبلة، وفقًا لمايكروسوفت. 
تجلب الشركة أيضًا المنصة إلى Apple CarPlay هذا الشهر، بحيث يمكنك أن تكون جزءًا من الاجتماعات أثناء القيادة.

ويمكنك الانضمام إلى المكالمات دون استخدام اليدين باستخدام سيري. ولكن يبدو أنك تنضم إلى وضع الصوت فقط لمنع الفيديو من إحداث تشتيت للانتباه.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة