صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مركزية حركة «فتح» تعلن أنها في حالة انعقاد دائم لمتابعة قضية الأسرى

أحمد نزيه

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 09:04 م

عقدت اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مساء اليوم الأحد 12 سبتمبر، اجتماعًا لها بمدينة رام الله بحضور أعضائها، لمتابعة آخر التطورات على الساحة الفلسطينية.

وأعلنت اللجنة المركزية لحركة "فتح"، في بيانٍ لها، أنها ستكون في حالة انعقاد دائم، لمتابعة القضايا كافة المتعلقة بالوضع الفلسطيني بما يشمل قضية الأسرى وتعزيز التفاعل الجماهيري معها، مشيرةً إلى أن قضية الأسرى عبرت بشكل حقيقي عن وحدة الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقوقه.

وبحسب البيان، فقد ناقش الاجتماع عددًا من الملفات الداخلية، على أن تجتمع اللجنة المكونة من أعضاء المركزية والمجلس الثوري، مع لجان الأسرى خلال الأيام المقبلة، لوضع توجه حراك سياسي على المستوى العربي والدولي لدعم قضية الأسرى.

وشدد الاجتماع على أن الشعب الفلسطيني وقيادته قادرون على التصدي لأية محاولات للالتفاف على حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والدينية، مؤكدًا أنه "بدون الإفراج عن كافة أسرانا ومعتقلينا من سجون الاحتلال لن يكون سلام واستقرار لأحد".

وأكدت اللجنة المركزية استمرار العمل النضالي بكافة أشكاله بما يساهم في الحفاظ على حياة الأسرى الصامدين في معتقلات الاحتلال، وأولئك الذين أعيد اعتقالهم بعد أن حرروا أنفسهم من سجن "جلبوع".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة