صورة من المباراة
صورة من المباراة


في ليلة عودة الـ«برنابيو».. ريال مدريد يقلب الطاولة على سيلتا بـ«خماسية»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 10:54 م

حقق نادي ريال مدريد فوزا كبيرا على سيلتا فيجو بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني. 

وخاض ريال مدريد أول مباراة على ملعبه التاريخي سانتياجو برنابيو، للمرة الأولى منذ يونيو 2019، حيث تم إغلاق الملعب للصيانة وزيادة سعته الجماهيرية.

وافتتح سانتي مينا التسجيل للضيوف في الدقيقة الـ5، من خطأ دفاعي من ريال مدريد في إبعاد الكرة استخصلها ياجو سباس ومررها إلى مينا المنفرد بالمرمى الذي سدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وسجل كريم بنزيما هدف التعادل للريال في الدقيقة 25، من كرة عرضية عن طريق فالفيردي قابلها بنزيما بتسديدة رائعة من منتصف منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأحرز فرانكو سيرفي الهدف الثاني لسيلتا فيجو في الدقيقة 32، من كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى قابلها سيرفي بتسديدة رائعة بالكعب ردت من القائم الأيسر ثم عادت له مرة أخرى ووضعها بسهولة داخل الشباك.

وسجل كريم بنزيما هدف التعادل للميرنجي في الدقيقة 47، من كرة عرضية عن طريق ميجيل جويتريز أورتيجا من جهة اليسرى قابلها بنزيما برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وأحرز فينيسوس جونيور الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 56، من هجمة سريعة بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما وضعت فينيسوس في انفراد تام بالمرمى وسددها بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.


وأضاف إدواردو كامافينجا الهدف الرابع للريال في الدقيقة 72، بعد اختراق رائع من لوكا مودريتش وسدد الكرة ولكنها ردت من الحارس لتتهيأ أمام كامافينجا ليضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

واختتم كريم بنزيما خماسية الريال في الدقيقة 88، من ركلة جزاء حصل عليها فينيسوس جونيور بعد عركلة داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 10 نقاط ليحتل صدارة الترتيب متفوقا على فالنسيا وأتلتيكو مدريد بنفس عدد النقاط، فيما توقف رصيد سيلتا فيجو عند نقطة وحيدة في المركز الـ18.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة