ميدو
ميدو


ميدو لـ «هيثم فاروق»: حسام حسن هيموتني ويموتك

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 10:42 ص

 

علق أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على تصريحات هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، بشأن وصول النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي.

وكتب ميدو، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «هيثم فاروق قال ان الجول في البريمييرليج بعشره من الدوري المصري على كده انا عندي اكتر من ٢٠٠ جول في الدوري المصري.. والله حسام حسن لو سمع الكلام ده ممكن يموتني ويموتك ».

وكان هيثم فاروق، علق على وصول محمد صلاح إلى 100 هدف بالدوري الإنجليزي قائلا: «أبو تريكة والخطيب يعتبرونهم عظماء لأنهم سجلوا 100 هدف في الدوري المصري، صلاح سجل 100 هدف في البريميرليج والهدف في البريميرليج بـعشرة في مصر كدا صلاح سجل 1000 هدف في الدوري المصري».

وقاد محمد صلاح، ليفربول للفوز على مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ودخل صلاح، تاريخ الدوري الإنجليزي بعد تسجيله الهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي كما أصبح خامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم، بعد كل من "آلان شيرر، وهاري كين، وسيرجيو أجويرو، وتييري هنري".

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن محمد صلاح كرر إنجاز الإيفواري ديدييه دروجبا، أسطورة تشيلسي، في الوصول لـ100 هدف في البريميرليج.

ويعتبر محمد صلاح وديدييه دروجبا اللاعبين الوحيدين من قارة إفريقيا، اللذان حققها هذا الإنجاز في الملاعب الإنجليزية.

ويتفوق دروجبا على محمد صلاح بفارق 4 أهداف فقط، حيث سجل الإيفواري 104 هدف في الملاعب الإنجليزية بالبريميرليج.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة