لاعبي فريق إنتر ميلان الإيطالي
لاعبي فريق إنتر ميلان الإيطالي


ضربة لإنتر ميلان قبل موقعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

محمد أنور

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 04:10 م

أعلن فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيان رسمي، عن تعرض لاعب وسطه، ستيفانو سينسي، لإصابة في الركبة، قبل مواجهة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان سينسي قد غادر الملعب قبل نهاية مباراة سامبدوريا في الكالتشيو، أمس الأحد، عقب تعرضه للإصابة، ليترك فريقه بعشرة لاعبين، حيث أجرى المدرب سيموني إنزاجي التغييرات الخمسة قبل إصابته.

وقال إنتر ميلان: «خضع ستيفانو سينسي للتصوير بالرنين المغناطيسي، اليوم، بعد تعرضه لالتواء في ركبته اليمنى، خلال مباراة الأمس ضد سامبدوريا».

وأضاف: «كشف الفحص الطبي عن تعرض سينسي لإصابة في الرباط الجانبي للركبة، وسيتم إعادة تقييم حالة اللاعب خلال الأسبوع المقبل».

ومن جانبه قال موقع «فوتبول إيطاليا»، إنه تأكد غياب سينسي عن مباراة ريال مدريد، بينما سيستعيد إنتر خدمات مدافعه أليساندرو باستوني أمام الميرينجي.

وأشار الموقع إلى أن باستوني خضع لاختبارات جديدة، بعدما غاب عن مواجهة سامبدوريا، وجاءت كلها جيدة.

وكان فريق إنتر ميلان تعرض لتعادل محبط مع مضيفه سامبدوريا، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بملعب لويجي فيراريس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

وسجل أهداف الإنتر عن طرلايق كل من «فيديريكو ديماركو، ولاوتارو مارتينيز» في الدقيقتين 18، 44، فيما أحرز هدفي سامبدوريا عن طريق كل من «مايا يوشيدا، وتوماس أوجيللو» بالدقيقتين 33،47.

وبهذا التعادل رفع إنتر رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما رفع سامبدوريا رصيده إلى نقطتين بالمركز الـ13.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة