في مؤتمر صحفي الإسماعيلي يقدم طلعت يوسف والجهاز الفني الجديد
في مؤتمر صحفي الإسماعيلي يقدم طلعت يوسف والجهاز الفني الجديد


الإسماعيلي يقدم طلعت يوسف والجهاز الفني الجديد في مؤتمر صحفي

محمد عبادي

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 04:40 م

أقيم  منذ قليل، مؤتمر صحفي بمقر النادي الإسماعيلي للإعلان عن الجهاز الفني الجديد الذي ضم كل من طلعت يوسف مديرا فنيا ، محمد صلاح أبوجريشة مديرا للكرة، محمد إبراهيم مدربا، محمد حمص مدربا، خالد عبد الله مدربا لحراس المرمي، الدكتور أحمد عبد اللطيف مخططا للأحمال.

وقدم على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية، عماد سليمان عضو اللجنة والمشرف على الفريق الجهاز الجديد لدى وسائل الإعلام المختلفة.

في بداية المؤتمر، أعرب طلعت يوسف المدير الفنى الجديد للإسماعيلى عن سعادته الكبيرة بتوليه تدريب الدراويش، مشيرًا إلى أن تلك المهمة تشرفنى وتشرف أى مدرب مصرى.

وقال وجدت احترام ومصداقية كبيرة من قبل مسئولى النادى وعلى رأسهم على أبوجريشة وعماد سليمان ، لذلك انا سعيد للغاية بالتواجد إلى جانبهم”.

وأضاف الجهاز الفنى يضم مجموعة جيدة ومتجانسة للغاية من بينهم محمد صلاح أبوجريشة ومحمد حمص من ابناء النادى الإسماعيلى المخلصين ، وأعد الجميع بأنى سأخلص فى عملى واقدم كل مالدى من أجل العمل على تطوير الفريق وانتظر توفيق الله سبحانه وتعالى”.

وأشار المدير الفني الجديد للإسماعيلي إلى انه بلا شك الفريق يحتاج إلى دعم من 4 إلى 5 لاعبين بجانب القوام الأساسى المتواجد حاليا لتقديم شىء يكون على قدر تطلعات الجماهير. 

وأوضح فى رأيى أن ملف التعاقدات بات غير متكافىء بين الأندية الشعبية والشركات ، بجانب ضيق الوقت لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الأفضل لهذا النادى العريض الذى افتخر بالانتماء له”.

أكمل حديثه :”نحن الأن فى بداية الموسم نعمل حاليا على إعادة ترتيب البيت ثم وضع تقييم حقيقى مناسب لكافة العناصر ،لايوجد سقف الطموح لدى ، طريقة اللعب دائما ما تكون مرتبطة بامكانيات اللاعبين المتواجدين بالفريق”.

وأنهى قائلا :”التعامل مع الفاكهة والعمدة شىء مميز للغاية وفكرنا متقارب للغاية وهدفنا دائما هو التوافق وحينما جلست معهم كانت هناك أريحية كبيرة وأكدو لى عدم تدخلهم فى عملى لكننى بدون أدنى أشك سيكون هناك تفاهم فيما بيننا فيما يخص الصفقات الجديدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة