كائنات فضائية
كائنات فضائية


أمريكي يروي تفاصيل اختطافه بواسطة كائنات فضائية «عدة مرات»

وائل نبيل

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 07:53 م

ادعى رجل في الولايات المتحدة، أنه تعرض لعملية اختطاف من قبل غرباء من الفضاء، وقد قاموا بإدخال رقاقة نانوية في ذراعه، أدت إلى ترك زوجته له، وكذلك أدى إلى فصله من وظيفته.

وبحسب "ديلي ستار"، يتذكر ستيف كولبيرن، الوقت الذي أمضاه في التحقيق في نشاط خارج الأرض، وادعى أنه قد تم اصطحابه على متن جسم غامض "مئات المرات" من قبل كائنات فضائية، تبدو وكأنها "رمادية نموذجية".

وفيما يتعلق بهذه الحوادث التي وقعت على الساحل إلى الساحل، أوضح المقيم في الولايات المتحدة، كيف أجبره لقاء معين على تكريس حياته للبحث عن حياة غريبة، مما أدى إلى انهيار زواجه.

وأوضح، أن الحادث بدأ عندما وجد جسمًا طائرًا يحوم فوق شجرة الأفوكادو الخاصة به، قبل أن يتم سحبه إلى سفينة الفضاء بواسطة شعاع الضوء الأخضر.

وأشار إلى أنه نُقل بعد ذلك إلى مركز طبي، وأمر بالاستلقاء على طاولة، وادعى قائلا: "لقد استخدمت أداة طويلة تشبه قطعة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على ألياف بصرية داخلها تنقل الأشعة فوق البنفسجية، ولديها جهاز في نهايته يوزع الغرسات، ويضعها في موضعها."

وعلى الرغم من حقيقة أن ستيف ادعى أن زوجته تعرضت لنوبات مماثلة، فقد أشار إلى أن هذا الحدث كان السبب وراء طلاقهما في نهاية المطاف.

واعترف قائلا: "لم تكن زوجتي سعيدة للغاية بمعرفة هذا الأمر ، وألقت باللوم عليّ.

وتابع: "أعتقد أن هذا كان غير عادل إلى حد ما، ولكن هذا هو بالضبط رد فعل الناس ؛ إنه يدمر العلاقات بشكل روتيني".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة