الأميرين هاري ووليام
الأميرين هاري ووليام


«العائلة المالكة تتذكر».. فيلم وثائقي يجمع الأمير وليام وشقيقه| فيديو

ريم الزاهد

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 08:35 م

 

لم تمنع الخلافات الني نشبت في الفترة الماضية بين الأمير وليام وشقيقه هاري، من الاتفاق والظهور معا في فيلم وثائقي جديد يتضمن حياتهم مع جدهم الأمير فيليب، وهو من إنتاج هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

ويرصد الشقيقان ذكرياتهما عن جدهما الراحل "دوق إدنبره"، الأمير فيليب في الوثائقي الذي يحمل اسم "الأمير فيليب: العائلة المالكة تتذكر"، والذي طرح الإعلان الرسمي له يوم السبت الماضي، تمهيدا لعرضه في 22 سبتمبر الجاري.

 

ويبدأ إعلان الوثائقي بالأمير وليام بدأ دوق كامبريدج، وهو يؤكد أن كل ما فعله مع شقيقه هاري لعب دورا كبيرا فيه، بعدها يظهر الأمير هاري ليقول إن جده كان عفويا، وأن كل الأفعال الصادرة عنه طبيعية دون اعتذار منه.

كما يشارك في الوثائقي الجديد، ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، والذي يعرب فيه عن امتنانه للسنوات العديدة التي قضاها مع والده، الأمير فيليب.

ويتضمن إعلان الفيلم الوثائقي أيضا لقطات نادرة للأمير فيليب مع أحفاده وزوجته ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية.

 

وتم تنفيذ الفيلم الوثائقي "الأمير فيليب: العائلة المالكة تتذكر" في الأساس من أجل الاحتفال بعيد ميلاد "دوق إدنبره" المائة في العاشر من يونيو الماضي، ولكنه توفي في 9 أبريل الماضي عن عمر يناهز 99 عاما.

 

يشار إلى أن العلاقة بين الأميرين هاري ووليام يسودها الاضطراب، بعد زواج هاري من ميجان ماركل، وتخليه معها عن صفتهما الملكية العام الماضي، وانتقالهما للاستقرار في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة