جسم طائر مجهول
جسم طائر مجهول


جسم طائر مجهول يُصيب سجناء بريطانيين بطفح جلدي غامض

وائل نبيل

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 09:26 م

زعم عدد من السجناء، في مقاطعة دورست الإنجليزية، أنهم شاهدوا جسمًا طائرًا يحوم فوق سجنهم، قبل أن يصابوا جميعًا بطفح جلدي أحمر غامض.

وبحسب "ديلي ستار"، قال أحد السجناء "المتشككين" لـ Inside Times إنه اجز عن الكلام بسبب الحادث الذي وقع في وقت سابق، بينما كان في ساحة التمارين في HMP The Verne.

وفي رسالة إلى مجلة السجن، قال: "أنا لا أؤمن بالخوارق، أو الكائنات الفضائية القادمة من المريخ، لكن ما رأيناه مؤخرًا في هذا السجن كان غريبًا جدًا، ولا يزال يتركني عاجزًا عن الكلام".

وأضاف: "كان هبوطي في أثناء التمرين، كل ذلك كان يفعل شيئًا خاصًا بنا ، وبعضهم كان يعمل، وآخرون ، مثلي، كانوا يتجولون، وقد رصدت ما يشبه الصقر فوق الأسوار، وهو يحوم تمامًا كما لو أنه رصد فأرًا، أو شيء من هذا القبيل".

وتابع: رأينا بعد ذلك ضوءًا ساطعًا جدًا، أثناء وجود الجسم الذي يشبه الصقر في ساحة التمرين، والذي بدأ يقترب أكثر فأكثر، حتى أصبح يحوم فوق منطقة التمرين لدينا على ارتفاع 100 قدم، أو نحو ذلك فوقنا".

وقال، إن كل من في المنطقة ، بما في ذلك حراس السجن ، وقفوا يحدقون في مشهد مجهول في السماء، وأضاف: "بدأ الجسم يتقلص وينهار على نفسه حتى ذاب في سحابة من الضباب".

والمشاهدة هي إحدى الظواهر العديدة غير المبررة، التي شوهدت في السماء مؤخرًا، وأخرى ليست بعيدة جدًا عن هذا السجن.

ووفقًا لـ District Chronicles ، فقد تم التقاط الكائن الغريب بأربعة أضواء ساطعة في شكل مثلث الشكل عالقًا في السماء بواسطة ماثيو إيفانز، الذي قال إنه كان ينظر خارج النافذة المواجهة للبحر في شقته في الطابق العلوي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة