صورة من إجتماع الجمعية العمومية
صورة من إجتماع الجمعية العمومية


الأندية تخاطب وزارة الرياضة قبل اللجوء للفيفا ضد اتحاد الكرة

أحمد إسماعيل

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 09:30 م

تتجه النية داخل الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الضغط علي اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد لإجراء الانتخابات في أسرع وقت ممكن.

وأشار عدد من رؤساء الأندية أن نتيجة الاجتماع الذي عقد اليوم بحضور أكثر من ٥٠ ناديا من أعضاء الجمعية العمومية سيتم إبلاغ وزارة الرياضة بها قبل اللجوء إلي الاتحاد الدولي كخطوة نحو الحصول علي حق الجميعة العمومية لإجراء انتخابات.

ووقع أكثر من ٥٠ ناديا بالجمعية العمومية لاتحاد الكرة علي مذكرة تطالب فيها بإجراء جمعية عمومية غير عادية لتعديل لائحة النظام الأساسى للجبلاية خلال الأيام القليلة القادمة تمهيداً لإجراء انتخابات جديدة لمجلس إدارة اتحاد الكرة وفقا لقانون الرياضة.

وهددت الأندية التي عقدت اجتماعا اليوم في أحد فنادق القاهرة بسحب الثقة من اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد حال عدم تنفيذ مطالبها.

وشددت الأندية الاعضاء بالجمعية العمومية علي ضرورة إجراء جمعية عمومية غير عادية بجانب تشكيل لجنة من الجمعية العمومية لطرح التعديلات المقترحه علي لائحة النظام الأساسى لمسؤولي الاتحاد الدولي فيفا لاعتمادها.

يذكر أن اللجنة الثلاثية الحالية لم تنشر لائحة النظام الأساسى للجبلاية في الجريدة الرسمية حتي الآن دون توضيح الأسباب رغم اعتمادها من الفيفا منذ عدة أشهر.

تصعيد جديد.. الأندية تهدد بسحب الثقة من اتحاد الكرة حال عدم تنفيذ مطالبها

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة