إنستجرام
إنستجرام


حيلة رائعة لحظر التعليقات المسيئة على إنستجرام

وائل نبيل

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 10:53 م

قدم موقع التواصل الاجتماعي الأشهر لمشاركة الصور إنستجرام Instagram في وقت قصير تغييرًا جذريًا على التطبيق، بعد أن بدأ كتطبيق لتحميل أفضل صورك فقط ، ثم أضافوا خيار الدردشات، لاحقًا، ومنشورات الفيديو والبكرات، وهذه هي الطريقة التي أصبحت بها المنصة المذكورة أعلاه مساحة بها العديد من الأسرار.

وما لا تعرفه، أن إنستجرام Instagram ايضا توجد به ميزة خفية، لا يعرفها الكثير من المستخدمين حتى الآن، وهي إخفاء التعليقات المسيئة ، هل تريد أن تعرف كيف تفعل ذلك؟ سنشرح ذلك بالتفصيل أدناه.

عندما تنشر صورة، أو مقطع فيديو، أو تقوم ببث مباشر على إنستجرام Instagram، فسيكون هناك دائمًا شخص لديه حساب مزيف يختبئ خلف جهاز كمبيوتر، أو كمبيوتر محمول، أو هاتف ذكي لبدء الإهانة.

ولحسن الحظ، يحتوي التطبيق على وظيفة مثيرة للاهتمام، تتيح لك حظر جميع التعليقات التي تحتوي على كلمات تعتبر وقحة.

وهذه الحيلة التي سنعلمك بها، تعمل على الهواتف المحمولة بنظام التشغي أندرويد Android، أو iOS من Apple، وبالمثل، فإن الإجراء هو نفسه إذا كنت من جهاز كمبيوتر.

ومن المهم توضيح أنه سيتم العثور على الوظيفة، ضمن إعدادات إنستجرام Instagram، لذلك لن يكون من الضروري تثبيت تطبيقات إضافية على هاتفك الذكي.

  • خطوات منع التعليقات المسيئة

أولاً، تأكد من عدم وجود تحديثات معلقة في إنستجرام Instagram أو في متجر التطبيقات Google Play.

بعد ذلك، افتح التطبيق واضغط على صورة ملفك الشخصي الموجودة في الركن الأيمن السفلي.

الآن، اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن وانتقل إلى "الإعدادات".

الخطوة التالية هي إدخال "الخصوصية"، وهنا ستطابق العديد من الخيارات، ولكن يجب أن تلمس "الكلمات المخفية" وتفعيل قسم "إخفاء المزيد من التعليقات".

يمكنك أيضًا تخصيص قائمة بالكلمات المسيئة في قسم "المجموعة إلى القائمة" أخيرًا ، عندما تضيف الكلمات التي تعتبرها غير مهذبة، قم بتفعيل "إخفاء التعليقات، وبتنشيط جميع الوظائف الأخرى، لتفعيل الميزة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة