صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فينجادا: لم أتلق عرضًا لتدريب مصر واتحاد الكرة صاحب قرار اختيار كيروش

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 - 12:47 ص

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أنه جاء لخدمة الكرة المصرية فى أى منصب، موضحًا أنه لم يتم عرض تولى المهمة الفنية للفراعنة بعد رحيل حسام البدري.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "جئت إلى مصر من أجل تولى منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة وأنا سعيد لهذا المنصب للغاية، وبالطبع سأكون مستشار لكارلوس كيروش فى الفترة المقبلة وأتمنى له التوفيق فى المرحلة المقبلة".

وأضاف: "لن تحدث مشاكل بين كيروش والجهاز المعاون وهناك تواصل معهم ومهمتى دعم العلاقات بين الجميع من أجل أن تنجح المهمة ولن يكون هناك أزمات بين المساعدين البرتغاليين والمصريين".

وأكد  فينجادا أن اختيار كارلوس كيروش، لتدريب منتخب مصر لاتحاد الكرة وليس لأشخاص أخريين، مشددا على أن من يتخذ القرار هو مسؤولو الجبلاية.

وقال فينجادا  "كيروش درب ريال مدريد وله إنجازات ومسيرة حافلة بالبطولات وهو مدير فني مميز وكبير ويمتلك تاريخا كبيرا مع أكبر الأندية والمنتخبات العالمية، واتحاد الكرة اختار مدير فني رائع وسيقدم الكثير للمنتخب المصري".

وأضاف: "حسام البدري لم يقدم مباراة جيدة على المستوى الفني أمام أنجولا ثم الجابون حصل على نقطة، وكيروش أمامه مباراتين يجب أن يفوز بهما لكي يضمن التأهل بشكل مبكر".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة