صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مساء اليوم .. الأهلي يدشن النجمة العاشرة في احتفالية كبرى

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 - 01:26 ص

يقيم النادى الأهلى اليوم الثلاثاء إحتفالية كبرى بملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي. 

وانتهت إدارة النادي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء حيث يأتي هذا في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد. 

ووجه مجلس إدارة النادي الاهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.ويكرم مجلس النادي، الكابتن محرم الراغب عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق، على هامش الاجتفالية .

واتخذت إدارة النادي الأهلي العديد من الإجراءات التنظيمية الخاصة باحتفالية تدشين النجمة العاشرة  وتقرردخول السادة الضيوف ورجال الإعلام من باب النادي المطل على مستشفى المعلمين. وقامت إدارة النادي باستئجار جراج الأوبرا، وكذلك جراج المحافظة المجاور لمقر النادي بالجزيرة، لتسهيل دخول سيارات السادة الضيوف. 

ويتضمن الحفل الذى تسببت ارتباطات الفريق المُتتالية فى تأجيله أكثر من مرة ، العديد من الفقرات المهمة والمتنوّعة والتى تم الإعداد لها بما يليق بهذه المناسبة التاريخية، وهناك مفاجآت سارة فى يوم الفرحة أعدها مجلس الإدارة للحضور رغم التحفظ على التفاصيل .كما حرص النادى على التشديد على الاجراءات الاحترازية ومراعاة كل التفاصيل وتعقيم المقر بشكل جيد جدا خوفا من كورونا .

وكان الاهلى قد توج بلقب دورى الأبطال العاشر عقب الفوز بالنسخة الاخيرة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقيى .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة