مدرب كرة قدم الغريق
مدرب كرة قدم الغريق


انتشال جثة مدرب كرة قدم عثر عليه غريقا في ترعة بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 - 10:57 ص

كتب - عصام عمارة 

انتشلت أجهزة الأمن والإنقاذ النهري بمديرية أمن الغربية، جثمان مدرب كرة قدم بأحد أندية مدينة المحلة الكبرى عثر عليه غارقا في مياه إحدى الترع بعد اختفائه منذ عدة أيام.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى  إخطارا من اللواء محمد العكل نائب مدير أمن الغربية لمركزي سمنود والمحلة يفيد بالعثور على  جثة  الشاب أحمد جمال ٣٧ عام  المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الصيد غارقا في مياه ترعه الهويس بخط «الراهبين - محلة زياد» حيث تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري وانتشال جثمانه ونقله بسيارة إسعاف إلى الطب الشرعي بمستشفي المنشاوي بطنطا.

اقرأ أيضا| «ري الغربية» تشن حملة لإزالة التعديات على الترع المغطاة بطنطا 

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة  العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة ضم الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى ومعاونوه لكشف غموض الواقعة، وقررت النيابة تشريح الجثة وعرضها على الطب الشرعي والتصريح بدفن الجثة وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الصيد بمدينة المحلة الكبري اليوم عن نعيه رحيل مدربه الشاب أحمد جمال والذي تم العثور على جثمانه غارقا في مياه ترعه بنطاق قري مركز المحلة، لافتا أن المدرب الراحل شاب لا يتجاوز عمره العقد الرابع وكان يشرف علي قطاع التدريب للأشبال النادي في مجال كرة القدم تحت 17 سنة.

وٱشار رئيس النادي إعلان الحداد علي وفاه المدرب الشاب فضلا عن دعم مجلس إدارة النادي ومواساه الأسره للأسرة الفقيد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة