حكام أجانب
حكام أجانب


معسكر محلى بسبب ضغط المباريات 

حكام أجانب..شرط «بيبو» للعب الكأس

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 - 01:05 م

مع اعلان اتحاد الكرة لمواعيد مباريات كأس مصر والسوبر المحلي خلال شهر سبتمبر الجاري اضطر مسئولو الأهلي إلى الاكتفاء بمعسكر محلي استعدادا لهذه المباريات والموسم الجديد في الوقت الذي علمت فيه «أخبار الرياضة»أن مسئولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اشترطوا استقطاب حكام أجانب لمباريات كأس مصر والا الاعتذار عن اللعب في حال رفض هذا الطلب خاصة وأن مسئولى الأهلي هم من سيدفعون قيمة مصاريف الحكام وأنه حق مشروع لهم.

في المقابل.. كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى عن برنامج فريقه حتى مواجهة السوبر المصرى ضد طلائع الجيش في 21 سبتمبر الجارى ببرج العرب فى الإسكندرية.

وقال مدير الكرة بالأهلي أن الفريق خاض مباراة ودية امس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة امام فريق المصرية للاتصالات  ويلعب ودية ثانية الخميس القادم مع المقاولون العرب.

وأوضح عبد الحفيظ، أن فريقه سيواصل تدريباته على ملعب التتش حتى الدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية يوم 16 عقب مباراة المقاولون العرب الودية، وذلك استعدادا لخوض كأس السوبر المحلي.

وأضاف أن الأهلي سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبى فى دور الـ16 من كأس مصر، المقررة فى الثامنة مساء 25 سبتمبر على ستاد الإسكندرية.

وفي حالة فوز الأهلى على إنبى فى دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز فى دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، على ستاد السويس الجديد.

وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيواجه بتروجت فى قبل النهائى يوم 3 أكتوبر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة