بن شرقى فى خطر
بن شرقى فى خطر


العروض الخليجية تهدد استمرار «بن شرقى» فى الزمالك

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 - 01:27 م

ينتظر مسئولو اللجنة المؤقتة بنادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عودة الدولى المغربى أشرف بن شرقى من المشاركة مع منتخب بلاده، وذلك لعقد جلسة حاسمة معه لمناقشة تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.
ويسود قلق داخل الزمالك من الإغراءات الخليجية للاعب حيث تلقى عرضًا من نادى الدحيل القطرى خلال الفترة الأخيرة عن طريق وكيل لاعبين، وصل إلى 2.5 مليون دولار فى الموسم الواحد، إلى جانب عرض إماراتى بلغ 2 مليون دولار فى الموسم.
ويعد بن شرقى من الركائز الأساسية فى تشيكلة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض وترغب الإدارة البيضاء فى التجديد له ولكن دون وضع شرطً جزائى يتيح له الرحيل بسهولة حال تلقيه عرضًا مغريًا كما سيتم الحديث مع اللاعب حول تعديل رغبته فى ذلك البند الذى يرغب بن شرقى فى أن يكون مفعلاً بعد السنة الأولى من التعاقد الجديد بينما ترغب إدارة الزمالك أن يكون بعد السنة الثانية من التعاقد الجديد على أقل تقدير، مع إبلاغه أن النادى لن يمانع رحيله إن حصل على عرض جيد من الناحية المادية يفيده ويفيد النادى فى نفس الوقت.
وكشفت "أخبار الرياضة" فى وقت سابق  أن الشرط الجزائى الذى يريد اللاعب وضعه هو مليون و500 ألف دولار فقط، حيث يحاول مسئولو الزمالك وضع مبلغ أكبر فى عقد بن شرقى الجديد مع الفريق، ويحاول الزمالك أن يتفادى ما حدث من قبل فى رحيل النجم الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب الفريق السابق والدحيل القطرى الحالى، وأن يجدد عقد النجم المغربى مبكرًا والاتفاق على الشرط الجزائى فى العقد خلال الفترة المقبلة. 
من جانبه ابلغ كارتيرون إدارة الزمالك برغبته فى إنهاء ملف تجديد عقود اللاعبين  قبل انطلاق الموسم الجديد  كى يتسنى له العمل فى هدوء وعدم تشتت أذهان اللاعبين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة