أصالة أصالة

«أصالة» تقطع شهر العسل وتعود لمصر خلال ساعات.. وتعلق برسالة حب لزوجها

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 - 07:39 م

قررت المطربة أصالة قطع شهر العسل مع زوجها فائق حسن والعودة لمصر خلال الساعات المقبلة.

وتحضر أصالة لمصر لمشاركة ابنها خالد الذهبي، افتتاح مطعمه الخاص، والذي قام بتوجيه الدعوة للعديد من نجوم الفن والمشاهير، لحضور افتتاحه.

وكان خالد الذهبي يحلم بافتتاح مطعم يحمل اسم"صولا" يكون شبيها لروح برنامج والدته السابق وذلك بحسب تصريحات سابقة له ببرنامج "et بالعربي".

وكانت أصالة نصر قد كتبت في أول تعليق على زواجها من خلال الصورة التي نشرتها مع زوجها الرابع على "إنستجرام" قائلة: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حوّلت مشاعرنا، وكلّ شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه مثل ما تمنيته دائماً وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معاً نبدأ وكأننا نولد للتو".

وأضافت: "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر، وأشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي، وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي".

وتابعت في كلماتها لزوجها: "للغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي "فائق حسن" كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد، ولأوّل مرّة أعلن أمام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي وبتمنّى لنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكرة القريب والبعيد قصّة حلوة وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامة ما يكون فيها لحظة وجع عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا مثلها".
 

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة