كابتن أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق
كابتن أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق


أحمد صالح: السوشيال ميديا كشفت حقيقة بعض الأشخاص

أحمد فتحي

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 - 08:03 م

علق الكابتن أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق، على ما حدث فى الفترة الأخيرة من مشادة كلامية، مع أحد المذيعين أثناء الحديث عن تتويج الزمالك بالدوري، وعلى أثرها ترك كابتن أحمد صالح الأستوديو.

وقال الكابتن أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق، خلال حواره ببرنامج " بنت البلد" المذاع على قناة صدى البلد، إن السوشيال ميديا أصبحت سبب فى حدوث مشكلات بين الجماهير.

وأضاف نجم نادي الزمالك السابق، أن السوشيال ميديا كشفت حقيقة بعض الأشخاص كنا نعتقد أنهم شيوخ لكنهم غير ذلك ويريدون بث التعصب والخلافات بين الجماهير وتحديدًا جماهير الأهلى والزمالك".
 
وأوضح كابتن أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق، أنه يشاهد بعض الأشخاص تصدر منهم ألفاظ غير مقبولة، أن هناك بعض اللاعبين تنشر بعض الأشياء على السوشيال ميديا تتسبب فى إثارة الجماهير ضد بعض، مطالبًا بمعاقبة أى شخص يخرج عن النص و يحرض الجماهير ضد بعض.
 
وتابع نجم نادي الزمالك السابق، أن الفترة الأخيرة المباريات أصبحت بدون جماهير، ولكن السوشيال ميديا تتسبب فى مشكلات، مطالبًا بمعاقبة أى شخص يتسبب فى إثارة المشكلات، و أن الفترة الأخيرة نشاهد المشاجرات والألفاظ الخارجة من اللاعبين فى الملاعب ومن الجماهير. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة