برج الحوت برج الحوت

برج الحوت اليوم.. تبدو نشيطًا ذهنيّاً وجسديّاً

أمنية شاكر الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 - 01:54 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم ١٥ سبتمبر 2021، بحسب خبيرة الابراج جاكلين عقيقي.

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

مهنياً: قد يدفعك هذا اليوم إلى التفكير السليم والتخطيط المستقبلي الجيد، وتقرر مع بعض الزملاء ضرورة التصدي لكل من يضع العصي في دواليب المشاريع.

عاطفياً: تصطدم بشريك يحاول سحقك ويطرح التحديات، فتجد نفسك وسط ازمة طارئة وتتجرأ لطيّ صفحة من الماضي بعد تجارب قاسية.

صحياً: تبدو نشيطًا ذهنيّاً وجسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي أقلقتك.

والحوت من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، برج الأسد، وبرج الميزان».

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهودا لكي تجذب الطرف الآخر ليها، وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق فى قدراتك، ولا تتغاضى عن حقوقك.

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


برج الجوزاء اليوم.. كن على طبيعتك  برج الجوزاء اليوم.. كن على طبيعتك  الجمعة، 17 سبتمبر 2021 07:18 ص

 

برج الميزان اليوم.. أحذر من منافسيك برج الميزان اليوم.. أحذر من منافسيك الجمعة، 17 سبتمبر 2021 07:31 ص

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة