المتهمين
المتهمين


«عايزين مليون جنيه».. «الأمن العام» يحرر مزراعا ويضبط المتهمين باختطافه 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 - 11:39 ص

«عايزين مليون جنيه ولو بلغت مش هتشوف أخوك تلنب».. كلمات نزلت كالصاعقة على مزارع، تلقى إتصال هاتفي من مجهولة، يخبره بخطف شقيقه وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه. 

أسرع المزارع وأبلغ مركز شرطة قليوب، بتلقيه إتصال هاتفى من مجهول من هاتف شقيقه «مزارع»، وأبلغه خلاله أن شقيقه مُحتجز لديه وطلب مبلغ مليون جنيه لإطلاق سراحه، ومعاودته الإتصال به وإنزال المبلغ المطلوب لـ100 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن شقيقه كان متواجد بالأرض الزراعية الخاصة بهما لحراستها، وعقب تلقيه الإتصال قام بالبحث عنه فلم يجده. 

كشفت تحريات فريق البحث، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن وراء ارتكاب الواقعة 8 أشخاص لأربعة منهم معلومات جنائية، كما تم تحديد مكان احتجاز المجنى عليه، بشقة سكنية مستأجرة طرف أحد المتهمين، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف الشقة المُشار إليها، وضبط 7 من المتهمين وتحرير المختطف، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لعلمهم بثراء شقيقه، ومساومته على دفع مبلغ مالى كفدية لإطلاق سراحه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
 

اقرأ أيضا:  جماعة إجرامية منظمة| اليوم.. محاكمة 8 متهمين في أكبر قضية للإتجار بالبشر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة